صور أحمد الفيشاوي بظهور جديد مع شقيقه تزامناً مع الحالة المرضية المقلقة لوالدتهما

أحمد الفيشاوي، نجل النجم الراحل فاروق الفيشاوي، يمضي اوقاتا ممتعة مع شقيقه عمر حيث اطل معه على مأدبة غداء في ظهور نادر لشقيقه الذي لا يحبذ الأضواء، وتوجه له برسالة مميزة معبرا عن محبته الكبيرة لأخيه، ويأتي ذلك تزامناً مع الأنباء المقلقة عن تدهور الحالة الصحية لوالدتهما الفنانة القديرة سمية الألفي، بينما كان احمد الفيشاوي ناشد يوم أمس جمهوره الدعاء لوالدته.

أحمد الفيشاوي بظهور جديد مع شقيقه عمر

الفنان أحمد الفيشاوي، شارك متابعيه عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، بصور جديدة له برفقة شقيقه عمر في ظهور نادر للأخير الذي لا يحبذ الأضواء، وظهر الشقيقان وهما يتناولان الطعام الكوري بينما علق احمد الصور برسالة مميزة وجهها لشقيقه تعبيرا عن حبه له، وكتب قائلا :"المزيد من الطعام الكوري مع الرجل اللطيف والوسيم على وجه الأرض أخي عمر الفيشاوي أحبك كثيرا يا أخي؟".

ويعتبر ظهور عمر الفيشاوي نادرا على السوشيال ميديا حيث يُفضل الابتعاد عن الإعلام والأضواء الا في مناسبات عائلية قليلة.

الحالة الصحية لـ سمية الألفي

ويأتي ظهور الشقيقان تزامنا مع الأنباء المقلقة عن صحة والدتهما سمية الألفي، حيث أقلق احمد الفيشاوي الجمهور يوم امس عن الوضع الصحي لوالدته مناشدا الدعاء لها عبر حسابه على انستغرام وكتب: "الفنانة العظيمة سُمية يوسف الألفي، أمي أنت احلى حاجة في كل حاجة، ربنا يتمم شفاك على خير يا حبيبتي" ولم يكشف تفاصيل أخرى عن حالتها الصحية.

في المقابل، رد ألفي الألفي، شقيق سمية الألفي، على الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للأخيرة وقال أن سمية في منزلها لا في المستشفى كما يتداول البعض الا انه لفت بأنها تعاني حالياً من آلام بعد خضوعها لخمس جلسات للعلاج الكيميائي في محاولة لمحاصرة ورم سرطاني في المرحلة الثالثة.

كذلك أكد أن حالة سمية مستقرّة ولا تستدعي بقاءها في المستشفى، موضحا ان الاعراض المؤلمة المعتادة للعلاج هي سبب آلامها الحالية.

سمية الألفي سبق وأن كشفت في أواخر عام 2021 عن اصابتها بسرطان الثدي حيث خضعت لعملية جراحية حينها، وانطلقت بجلسات العلاج الكيماوي التي تواصلها الى الآن، وأكدت قبل فترة بأنها تتحسن وأن حالتها الصحية مستقرة.

الصور المرفقة من حساب أحمد الفيشاوي على انستغرام.