شاهدوا نجمات برعت ميريهان حسين بتقليدهن بشكل لافت ..نبيلة عبيد وبوسي شلبي الأكثر طرافة

ميريهان حسين عاد اسمها الى الواجهة بعد استئنافها نشاطاتها في تقليد النجمات وأبرزهن بوسي شلبي ونبيلة عبيد، ومن اللافت بأن الفنانة ميريهان حسين تفاجئ الجمهور في كل مرة بتقليدها للنجمات بشكل مختلف وغير ممل، بينما يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير مشيدين بموهبتها هذه التي تستطيع فيها إجادة تقليد الشخصية المطلوبة بالكثير من التفاصيل الدقيقة، فنرصد لكم أبرز الشخصيات التي قلدتهن.

ميريهان حسين تقلد بوسي شلبي

ميرهان حسين واجهت موقفا طريفا بعدما حاولت تقليد الإعلامية بوسي شلبي أثناء عرض مسرحية "الليلة الكبيرة" على مسرح بكر الشدي في العاصمة السعودية الرياض، فنشرت بوسي شلبي عبر حسابها على "انستجرام" فيديو قصير من عرض مسرحية "الليلة الكبيرة" التي يشارك في بطولتها مجموعة من النجوم منهم الفنانة ميرهان حسين التي قامت بتقليد الإعلامية بوسي شلبي وطريقتها الشهيرة في تغطية المهرجانات والمناسبات الفنية وارتدت باروكة لتصبح أكثر شبه بالإعلامية المصرية التي تواجدت على المسرح، وقامت بخلع الباروكة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

بوسي شلبي وجهت كذلك حديثها لميرهان حسين على المسرح بشكل طريف، وأكدت أنها في حال رغبت أن تصبح مذيعة فليس بارتداء الباركوات بل بالعمل المتواصل فقالت: " إذا كنتم ترغبون في أن تصبحوا تريندات فهذا ليس بإرتداء الباركوات بل بالعمل الصح".

وعلقت الإعلامية المصرية على الفيديو الذي قامت بنشره فكتبت: "شوفوا عملت ايه لما ميرهان حسين فكرت تقلدني في الرياض لسه بتاعه المزاريطة دورها جاي".

ميريهان حسين تقلد نبيلة عبيد

الفنانة ميريهان حسين ابهرت جمهورها مؤخرا بعدما نشرت فيديو لها على حسابها بانستقرام ظهرت به وهي تقلد الفنانة نبيلة عبيد في فيلمها الشهير "الراقصة والسياسي"، وارتدت ميريهان نفس ملابس نبيلة عبيد في الفيلم وقلدت رقصها واستعراضاتها، وكذلك نشرت فيديو آخر ظهرت به وهي تقلد ضحكة نبيلة عبيد الشهيرة وحركاتها وطريقتها في الحديث، بالإضافة إلى عدة صور كشفت بها مراحل تحولها إلى نبيلة عبيد.

وعلقت ميريهان حسين على فيديو تقليدها للفنانة نبيلة عبيد وقالت:" في عشق بلبلة، شوفوا الفيديو الكامل لتقليدي لنجمة مصر الأولى العظيمة نبيلة عبيد على قناتي على يوتيوب، وكشفت الفنانة نبيلة عبيد عن رد فعلها بعد مشاهدتها لفيديو ميريهان حسين، وعبرت عن دهشتها بسبب براعتها وموهبتها في التقليد لدرجة انها اعتقدت انه مشهد حقيقي لها.

ميريهان حسين تقلد مايا دياب

ميريهان حسين لم توفر كذلك تقليد النجمات اللبنانيات وبينهن النحمة اللبنانية مايا دياب، اذ نشرت صورة وفيديو لها بعد أن وضعت مكياجًا مشابهًا لما تضعه النجمة اللبنانية، وتحولت الى نسخة عنها، لدرجة جعلت متابعيها لم يستطعوا التفرقة بينهما.

بينما تفاعلت مايا دياب مع تقليد ميرهان لها وحرصت على مشاركة الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على انستجرام، معبرة عن مدى اندهاشها وإعجابها بتقليدها من قبل النجمة المصرية.

ميريهان حسين تقلد فيروز

ميرهان حسين وانطلاقا من محبتها الكبيرة للفنانة فيروز، حرصت  في عيد ميلادها، على تقليد سفيرة النجوم فيروز من خلال تطبيقها المكياج وارتدائها الملابس المشابهة لها، الى جانب تقليدها لحركاتها خلال تأديتها مجموعة من أغانيها.

ميرهان تقلد مجموعة من النجمات

وينضم للقائمة العديد من اشهر النجمات اللواتي نجحت ميرهان حسين بتقليدهن وتقمص شخصياتهن، على مثيل اليسا وميريام فارس وسميرة سعيد وفيفي عبده وغيرهن، وحرصت ميريهان على نشر الفيديوهات الكاملة لتقليدها لهن عبر قناتها الرسمية عبر اليوتيوب.

الصور المرفقة من انستغرام ميريهان حسين ومن مقاطع الفيديو على قناتها على اليوتيوب.