رسائل متبادلة بين شريهان وإليسا بعد نجاح "من أول دقيقة" والنجمة اللبنانية:"اتعلمنا منك يا ست الكل"

شريهان احتفلت بالنجاح الذي حققته الفنانة إليسا من خلال الديو الجديد الذي جمع الأخيرة مع النجم سعيد لمجرد وحمل عنوان "من أول دقيقة"، بينما حرصت إليسا على الرد على النجمة المصرية الشهيرة.

شريهان تحتفي بنجاح أغنية "من أول دقيقة" لإليسا وسعد لمجرد

شريهان نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تشيد من خلالها بأغنية "من أول دقيقة" لكل من إليسا وسعد لمجرد، وعبرت شريهان عن إعجابها بالأغينة التي وصفتها بأنها خليط من الإبداع والإتقان والإحساس فكتبت النجمة المصرية: "عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح".

إليسا ردت على ما كتبته شريهان، حيث نشرت النجمة اللبنانية تغريدة عبر حسابها على "تويتر" تعبر فيها عن سعادتها بإشادة شريهان بالأغنية، مؤكدة أنها تعلمت منها الفن والإبداع وقدمت كذلك لها الشكر على هذا الاهتمام فكتبت إليسا: "يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع! شكرا ست الكل".

شريهان لإليسا: "أنتي حياة وجميلة وصادقة"

شريهان أعادت أيضا نشر تغريدة إليسا التي وصفتها بالفنانة الجميلة والصادقة، وتمنت لها أن تستمر في تقديم الأعمال الناجحة، مؤكدة أن إليسا قادرة على خلق نوع من السلام والحب في أعمالها الغنائية وأنها قادرة دائما على تحقيق ذلك، وعبرت أيضا شريهان على كامل حبها للنجمة اللبنانية فكتبت: "أنتي حياة. وحياة جميلة صادقة بكل تفاصيلها، ربي يحميكي وتُبدعي كمان وكمان وكمان، وتملئي الكُون كله حب وسلام وصدق وإحساس.. وأنتي قادره، أنا بحبك".

إليسا تتلقى التهاني بعد نجاح أغنية "من أول دقيقة"

إليسا احتفلت كذلك بنجاح أغنية "من أول دقيقة" خلال الساعات الماضية، وتلقت أيضا رسائل التهاني من زملائها في الوسط الفني ومن بينهم الفنانة نوال الزغبي التي كتبت تعليقا على الأغنية عبر حسابها على "تويتر" قالت فيه: " كتير حبيت أغنية (من أول دقيقة) وإحساسك وصوتك بيفوتوا على القلب ألف مبروك إليسا دائما بالنجاح يا حبيبة قلبي"، وعلقت إليسا على هذه التهنئة فكتبت: "لأنك كلك إحساس ومحبة، بشكرك من قلبي نوال، كل الحب".

يذكر أن أغنية "من أول دقيقة" تصدرت التريند على المحتوى الرائج على "يوتيوب" في العديد من الدول العربية وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 8 ونصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

الصور من حساب إليسا وشريهان على "انستجرام"، و"تويتر".