بالفيديو..اكتشفوا كيف أصبحت إليسا نجمة الثنائيات الغنائية الناجحة وسر تميزها في "من أول دقيقة"

إليسا حقق أحدث ديو لها "من أول دقيقة" الذي جمعها مع النجم سعد لمجرد نجاح ملفت لينضم الديو إلى قائمة الديوهات الغنائية التي قدمتها الفنانة اللبنانية في السنوات الماضية وحققت نجاحات وانتشارا واسعا.

إليسا تكرر نجاحها في ديو "من أول دقيقة"

إليسا أثبتت من جديد بأنها الفنانة الأكثر تميزا في اختيارات الديوهات الغنائية بين زملائها، فالفنانة اللبنانية دائما كان لكل ديو غنائي تشارك فيه بصمة واضحة يتعلق بها الجمهور ويصبح محط إعجابه، فإليسا بعد فترة من الغياب عن الديوهات الغنائية عادت بأغنية "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد في أول تعاون بين الثنائي، واستطاع الديو أن يكون العمل الغنائي الأبرز في الأيام الماضية وتحقيقه لملايين المشاهدات على "يوتيوب" التي وصلت إلى 8 ونصف مليون مشاهدة كما يتصدر تريند الأعمال الغنائية الرائجة في هذه الفترة، وذلك بسبب الطابع الرومانسي الطاغي الذي دائما تفضله إليسا في أعمالها الغنائية.

إليسا النجمة الأبرز في الديوهات الغنائية

إليسا نجاحها في ديو "من أول دقيقة" يأتي استمرارا لسلسلة من النجاحات التي حققتها أيضا مع العديد من نجوم الطرب العربي بديوهات غنائية كان بعضها علامة مهمة منها ديو "بتغيب بتروح" مع الميجا ستار راغب علامة، والذي كان في بدايات النجمة اللبنانية وتم تصوير فيديو كليب للأغنية التي لا تزال حاضرة في أذهان ومحبي إليسا وتحقق ملايين المشاهدات عبر المنصات الغنائية المختلفة.

إليسا تعاونت أيضا في ديو غنائي مع النجم فضل شاكر في أغنية "جو الروح"، وعلى الرغم من النجاحات الواضحة التي حققها فضل شاكر في أكثر من ديو مع مطربات العالم العربي لكن يظل ديو "جو الروح" الذي جمع إليسا بالنجم اللبناني من العلامات الغنائية المهمة في الديوهات الغنائية خلال العقد الأخير.  

أسباب نجاحات الديوهات الغنائية لإليسا مع النجوم العرب

ديو "كنت في سيرتك" الذي جمع كل من النجمة إليسا والشاب مامي يعد أيضا من الدلائل الواضحة على قدرة إليسا على اختيار كلمات الأغاني والألحان ،وأيضا قرار التعاون مع المطرب الذي يشاركها في أي ديو غنائي، فأغنية "كنت في سيرتك" لإليسا والشاب مامي أثبت أن رهان إليسا دائما على اختيارتها موفق.

إليسا تعاونت كذلك في ديو غنائي مع النجم تامر حسني والذي حمل عنوان "ورا الشبابيك" وهو الأغنية الدعائية لفيلم "تصبح على خير" لتامر حسني الذي عرض في عام 2017، وحقق الديو أكثر من 40 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، ويعتبر هذا التعاون أيضا من النقاط المهمة التي تثبت أن النجمة إليسا تسعى دائما للتنوع في اختيارتها.

إليسا دائما كانت العمل المشترك في نجاحات الديوهات الغنائية التي تشارك فيها، كما أثبتت في كل أغنية تطرحها أنها قادرة على الاختيار الجيد لكافة عناصر الأغنية بل وايضا النجم الذي سوف تشارك في الغناء معه.

الصور من حساب إليسا والنجوم على "انستجرام".