فيديو الفنانة ريماس منصور بالحجاب في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها

الفنانة ريماس منصور ظهرت أخيرا بعد فترة من الغياب عن وسائل التواصل الاجتماعي، تحديدا بعد وفاة والدتها في شهر مارس الماضي، وحرصت كذلك على توجيه رسالة لجمهورها.

ريماس منصور بالحجاب بعد وفاة والدتها

ريماس منصور نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أول صورة لها منذ فترة طويلة، وفاجئت الفنانة المقيمة في المملكة العربية السعودية متابعيها بظهورها بالحجاب، بينم علقت على الصورة بكتابة بعض الأدعية تمنت فيها أن تتحقق دعواتها والأشياء التي تنتظرها فكتبت: "اللهم حقق لنا دعوات عانقت أبواب السّماء بلُطفك ورحمتك الواسعة قُل لها كوني لتكون، اللهم حقق لنا كل مُنتظر فأنت على كل شيءٍ قدير".

ريماس منصور تتجاوز أحزانها بعد رحيل والدتها

ريماس منصور نشرت كذلك فيديو وجهت فيه شكرها للجمهور الذي ساندها بعد وفاة والدتها في الأسابيع الماضية، وأكدت أنها تلقت العديد من رسائل الدعم، كما أوضحت أن حالتها باتت أفضل الآن وعادت لتصوير أعمالها الفنية، وأنها رغبت في قضاء أيام عيد الفطر المبارك في مكة بعيدا عن منزلها حتى لا تشعر بمرارة فقدان والدتها، كما أوصت متابعيها بضرورة بر الوالدين والدعوات لهم.

فقالت ريماس منصور: "كمية الرسالة التي وصلت لي كبيرة جدا، أنا الحمدلله الآن أصبحت أفضل، وعدت للتصوير، الشيء الوحيد الذي أشعر بسببه  بالراحة هو أنني عشت أيام العيد في مكة بسبب عدم رغبتي أن أعيش هذه الأيام في المنزل بعد فقدان والدتي، وأوصيكم ببر الوالدين والدعوات أو بالزيارة أو الصدقة فالدنيا صغيرة".

أعمال ريماس منصور في رمضان 2022

الفنانة ريماس منصور نشرت فيديو قصير كذلك أثناء أداء مناسك العمرة ولم تظهر في الفيديو بل اكتفت يالتعليق عليه بمجموعة من الأدعية لوالدتها الراحلة، بينما حرص العديد من نجوم الوسط الفني على دعمها ومساندتها في هذه اللحظات الصعبة، وكان من بينهم الفنانة أميرة محمد، وخالد المظفر، وسارة اليافعي، وكانت الفنانة ريماس منصور قد عرض لها في شهر رمضان المنقضي مسلسل "العاصوف 3" الذي شاركته فيه بدور "طرفة"، كما شاركت كذلك في مسلسل "شباب البومب 10" مع الفنان فيصل العيسى والذي عرض على شاشة قناة روتانا خليجية في رمضان الماضي.

يذكر أن الفنانة زارا البلوشي قد أعلنت في شهر مارس الماضي عبر حسابها على "سناب شات" عن وفاة والدة الفنانة ريماس منصور، وقدمت زارا البلوشي التعازي لزميلتها في هذا المصاب، ولم تعلق الفنانة ريماس منصور على خبر وفاة والدتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا بعد أيام من إعلان الخبر.

الصور من حساب ريماس منصور على "انستجرام".