أحمد الفيشاوي ينشر صورة لوالدته من مرحلة شبابها ويناشد الجمهور الدعاء لها

أحمد الفيشاوي أقلق الجمهور على الحالة الصحية لوالدته الفنانة القديرة سمية الألفي حيث نشر صورة لها من مرحلة شبابها على حسابه عبر انستغرام، وارفقها بتدوينة ناشد فيها الدعاء لها، ويأتي ذلك تزامنا مع تلقي سمية الألفي للجرعات الكيماوية حيث تواصل علاجها من مرض سرطان الثدي، فإليكم التفاصيل.

أحمد الفيشاوي لوالدته :" "ربنا يتمم شفاكي"

الفنان المصري أحمد الفيشاوي، نجل النجم الراحل فاروق الفيشاوي، أثار حالة من الجدل بعدما طلب في تدوينة عبر حسابه على انستغرام الشفاء لوالدته سمية الألفي حيث كتب: "الفنانة العظيمة سُمية يوسف الألفي، أمي أنت احلى حاجة في كل حاجة، ربنا يتمم شفاك على خير يا حبيبتي" ولم يكشف تفاصيل أخرى عن حالتها الصحية.

سمية الألفي سبق وأن كشفت في أواخر عام 2021 عن اصابتها بسرطان الثدي حيث خضعت لعملية جراحية حينها، وانطلقت بجلسات العلاج الكيماوي التي تواصلها الى الآن، وأكدت قبل فترة بأنها تتحسن وأن حالتها الصحية مستقرة.

وأرفق أحمد الفيشاوي التدوينة بصورة سمية الألفي في مرحلة شبابها حيث ظهرت بقمة جمالها وشبابها كما عرفها الجمهور في أوج شهرتها في فترة السبعينات والثمانينات، وظهرت بشعرها الكيرلي المرفوع مع المكياج القوي بأحمر الشفاه الفاقع والكحل الأسود.

آخر نشاطات سمية الألفي

الفنانة القديرة سمية الألفي عبرت مؤخرا عن سعادتها لمشاركة ابنة شقيقها "سمية الألفي" في مسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة يسراوقالت سمية الألفي في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم": " اتفاجئت هي لم تخبرني أنها تشارك في المسلسل، ونحن في أول يوم رمضان نتجمع سويا وكنا نشاهد التليفزيون وفوجئت بها، هي ابنتي وهي الفتاة الوحيدة في العائلة بين أولاد أشقائي".

سمية الالفي

وأضافت: "سعدت كثيرا بها وجهها جميل أمام الكاميرا وصادقة ودخلت قلبي كممثلة، لم أتخيل أنها شاطرة وموهوبة، هي دائما تتحدث معي عن حلمها بالتمثيل وفاجأتني أنها بدأت تحقيق هذا الحلم". وجسدت سمية الألفي دور والدة يسرا في فترة الطفولة وظهرت في بداية الحلقات.

وكان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي من خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "ريتسا" الذي لعب بطولته ابنها أحمد الفيشاوي، بجوار كل من محمود حميدة، وكارولين عزمي، وأمير المصري، والقصة من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

على صعيد آخر، تم تأجيل فيلم "أشباح اوروبا" الذي يشارك فيه أحمد الفيشاوي الى جانب النجمة هيفاء وهبي، وذلك بعدما كان مقررا عرضه في أيام عيد الفطر، واسباب التأجيل تعود الى مشاكل قانونية.

الصور المرفقة من انستغرام احمد الفيشاوي، ومن اطلالات سمية الالفي في لقاءات تلفزيونية لها.