سارة الودعاني تحتفل بالذكرى الرابعة لزواجها بأجواء رومانسية في المالديف ..بالصور

سارة الودعاني احتفلت بالذكرى الرابعة لزواجها بأجواء رومانسية في المالديف، فنشرت عبر حسابها على سناب شات أكثر من لقطة لها برفقة طفليها، وزوجها حيث أخفت ملامحه كعادتها عن الجمهور، وعايدت زوجها بهذه المناسبة السعيدة.

سارة الودعاني تحتفل بالذكرى الرابعة لزواجها في المالديف

الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني اختارت الاحتفال بعيد زواجها الرابع في المالديف، وهو المكان الذي اقامت زفافها فيه صيف 2018، فنشرت عبر حسابها على سناب شات مجموعة صور ظهرت فيها الى جانب زوجها الذي اخفت ملامحه، والى جانب طفليها "سعد وسكرة" وهم يتنزهون على شاطئ المالديف.

سارة الودعاني تحتفل بالذكرى الرابعة لزواجها في المالديف

وعلقت سارة على صورها واحتفالها بذكرى زواجها قائلة :" نحتفل أنا وزوجي الغالي، بذكرى زواجنا الرابعة، يارب احفظ لنا عيالنا واجعلنا سعادة لبعضنا، ويارب ما أشوف معك إلا السعادة وما تشوف معي إلا السعادة والهنا، أحبك يا حبيبي وصديقي وزوجي ورفيق دربي".

وظهرت سارة بملابس فضاضفة باللون الكحلي مع القبعة القش، اما زوجها فإرتدى شورت وقميص صيفي باللون الأصفر، فيما ظهر طفليها الى جانبها بسعادة.

وتفاعل المتابعين مع صور سارة الودعاني وتمنوا لها عيد زواج سعيد، وطالبها البعض بالكشف عن ملامح زوجها الذي تخفيه عن الأضواء.

سارة الودعاني في برنامج "مراحل" خلال شهر رمضان 2022

سارة الودعاني كانت قد اطلت ضيفة في برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني، المعروض على قناة sbc، وكشفت عن  تفاصيل خضوعها للعلاج النفسي لمدة 6 أشهر مؤكدة أن هذا الأمر أثّر عليها تأثيراً كبيراً إلى حد أنه غيّر حياتها بالكامل.

 

وقالت خلال لقائها :"زرت الاختصاصي النفسي تخصص العلاقات الزوجية، واكتشفت أنني مُصابة بالاكتئاب، حتى أنني أنكرت ذلك، ولكن تم العلاج"، وتوجهت بالنصيحة للجميع باللجوء إلى الأخصائي النفسي للمساعدة في تخطي بعض المشاكل في الحياة.

كما تحدثت سارة الودعاني عن عمليات التجميل التي خضعت لها في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها خضعت لثلاث عميلات تجميل، واحدة لقص الجفن في العين، وأخرى شفط للذقن وثالثة لتجميل الأنف، لكنها حريصة على ألا يتغير شكلها بالكامل.

يذكر أن سارة الودعاني قد احتفلت بزواجها في صيف 2018 الماضي، وخطفت الأنظار باحتفالها بزفافها في المالديف في أجواء عائلية وقتها، وتحرص الودعاني على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي أبرز لحظات حياتها وصورها مع ابنها سعد وابنتها "سكرة" بالإضافة إلى أعمالها في مجال التجميل والمكياج، وتعتبر من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام وسناب شات، سارة الودعاني.