النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رابح صقر وماجد المهندس يشعلان حفليهما بالسعودية في ثالث أيام العيد..بالفيديو

الفنان رابح صقر بالحفل
1 / 5
الفنان رابح صقر بالحفل
ماجد المهندس في الحفل
2 / 5
ماجد المهندس في الحفل
رابح صقر وسالم الهندي قبل حفل رابح بالدمام
3 / 5
رابح صقر وسالم الهندي قبل حفل رابح بالدمام
رابح صقر على المسرح
4 / 5
رابح صقر على المسرح
النجم السعودي رابح صقر
5 / 5
النجم السعودي رابح صقر

الجمهور السعودي كان على موعد مساء اليوم الأربعاء مع حفلين غنائيين ضخمين تزامنًا مع ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وكان الحفل الأول قد أحياه ماجد المهندس النجم العراقي ضمن فعاليات موسم جدة، وسط حضور جماهيري ضخم للغاية، فيما أحيا الحفل الثاني النجم رابح صقر بالدمام. 

ماجد المهندس يطرب جمهور موسم جدة

النجم ماجد المهندس صعد مسرح جدة سوبر دوم وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور، الذين استقبلوه استقبالًا حافلًا، وحرص على تقديم مجموعة من أجمل أغانيه التي أطرب بها الحضور، ومن بين الأغاني التي قدمها ماجد المهندس كانت أغنية "الفاتنة" و"فهموه" و"أحب صوتك" و"الدنيا دوارة" وغيرها من الأغاني العذبة التي أطرب بها محبيه.

أحدث ظهور للنجم رابح صقر تزامنًا مع شفائه

فيما أحيا النجم السعودي رابح صقر حفلًا غنائيًا ضخمًا في الصالة الخضراء بالدمام، وسط حضور جماهيري كبير، وتفاعل الجمهور معه وعبروا عن سعادتهم بحضور أحدث حفلاته تزامنًا مع عيد الفطر المبارك، كما حرص عدد من جمهوره على إعادة نشر مجموعة من الفيديوهات التي وثقت فقرات حفله الجديد.

وقدم رابح صقر العديد من أغانيه الشهيرة ومنها "أبرك الساعات" و"غربة زمن" وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعل ونالت إعجاب الجمهور، كما وجه رابح التحية للجمهور فور صعوده على المسرح، في أحدث ظهور له بعد شفائه من وعكته الصحية.

أحدث نشاطات ماجد المهندس ورابح صقر 

في سياق آخر من المقرر أن يلتقي النجم رابح صقر بجمهوره في الرياض يوم 6 مايو الجاري، في حفل غنائي جديد في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وفي اليوم نفسه يلتقي النجم ماجد المهندس الجمهور السعودي بالصالة الخضراء في الدمام.


الصور من حسابات روتانا لايف وإذاعة روتانا بتويتر وحساب عيشها بانستجرام 

×