النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو محمد عبده يثير ضجة بأدائه الراقص في أحدث حفلاته الغنائية ويتذكر طلال مداح

محمد عبده في حفل سابق
1 / 5
محمد عبده في حفل سابق
محمد عبده يتذكر طلال مداح
2 / 5
محمد عبده يتذكر طلال مداح
النجم محمد عبده في احدث حفلاته
3 / 5
النجم محمد عبده في احدث حفلاته
محمد عبده في حفله بعيد الفطر
4 / 5
محمد عبده في حفله بعيد الفطر
محمد عبده في احدث ظهور له
5 / 5
محمد عبده في احدث ظهور له

أحيا فنان العرب محمد عبده مساء أمس الثلاثاء بالتزامن مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حفلًا غنائيًا على مسرح طلال مداح في أبها، وسط حضور جماهيري ضخم، وسعادة جمهوره بلقائه في حفل العيد.

محمد عبده يتذكر الراحل طلال مداح

وخلال الحفل، حرص محمد عبده في البداية بالدعاء بالرحمة للفنان الراحل طلال مداح، وقال: "إحنا الليلة في مسرح العملاق طلال مداح.. نترحم عليه وعلى أمواتنا كلهم"، وذلك وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين واجهوا حديثه بالتصفيق.

كما أثار النجم السعودي الشهير ضجة بعد أن أدى بعض الحركات الراقصة خلال الحفل، عندما قرر الغناء واقفًا، ليقوم بالسير على المسرح بشكل راقص بالتزامن مع غناء إحدى أغنياته.

محمد عبده يثير ضجة بحركاته الراقصة في أحدث حفلاته

وتداول جمهور النجم السعودي عدة فيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بطرافته ومرحه مع الحضور، وعودته مجددًا للتفاعل مع الجمهور في حفلاته من خلال أدائه المرح وحركاته الراقصة.

في سياق آخر، تصدر محمد عبده اهتمامات الجمهور بعد أن حل ضيفًا في شهر رمضان على برنامج "مراحل"، وخلال اللقاء أكد أن ثروته تزيد عن 11 مليار ليعود ويوضح سريعا أن ثروته هي أبنائه الـ 11 (نورا وود وريم وهيفاء ودلال وعبد الرحمن وبدر وخالد والعالية والعنود والسلطان)، قائلا: "إنهم يفوقون كثير من المليارات.. هم ثروتي"، لافتًا إلى أنه لديه استثمارات واسعة في مجال العقارات في دول كثيرة.

تفاصيل حفل محمد عبده الجديد بموسم جدة

الجدير بالذكر أن محمد عبده سيحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا جديدًا يوم 6 مايو، في المملكة العربية السعودية، ولكن هذه المرة ضمن فعاليات موسم جدة 2022، وهو الحفل الذي روجت له الهيئة العامة للترفيه، وسط حفاوة بالغة من الجمهور الذي عبر عن مدى سعادته لاستقبال النجم السعودي الشهير.

الصور من حساب روتانا لايف بتويتر وموسم الرياض بانستجرام

×