النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو محمد رمضان يفتتح حفلات العيد في جدة ومحمد عبده وأصالة يطربان الجمهور في أبها والرياض

أصالة في الرياض
1 / 12
أصالة في الرياض
أميمة طالب
2 / 12
أميمة طالب
اصالة
3 / 12
اصالة
محمد رمضان في جدة
4 / 12
محمد رمضان في جدة
حفل محمد رمضان في جدة
5 / 12
حفل محمد رمضان في جدة
محمد عبده
6 / 12
محمد عبده
محمد رمضان
7 / 12
محمد رمضان
حفل محمد عبده في أبها
8 / 12
حفل محمد عبده في أبها
حفل محمد عبده في عيد الفطر 2022
9 / 12
حفل محمد عبده في عيد الفطر 2022
أصالة
10 / 12
أصالة
حفل أصالة في الرياض
11 / 12
حفل أصالة في الرياض
أصالة في حفل عيد الفطر بالرياض
12 / 12
أصالة في حفل عيد الفطر بالرياض

حفلات العيد في جدة والرياض وأبها انطلقت اليوم، بمشاركة عدد من نجوم الغناء العرب وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وأصالة وأميمة طالب ومحمد رمضان، وقدموا مجموعة من أشهر أغانيهم في افتتاح موسم حفلات العيد.

محمد رمضان يفتتح موسم حفلات جدة 2022

وافتتح الفنان محمد رمضان موسم حفلات عيد الفطر 2022 في جدة، وأحيا اليوم الحفل الأول في جدة سوبر دوم، وسط تفاعل جماهيري كبير، وقدم في الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة ومنها "مافيا" و"أنا جدع" و"نمبر 1" و"انساي" وغيرها، بالإضافة إلى تقديمه عدة استعراضات في حفله الذي جاء من تنظيم شركة روتانا.

محمد عبده يطرب الجمهور في حفله بأبها

وافتتح فنان العرب محمد عبده موسم حفلات العيد 2022 في أبها من مسرح طلال مداح، ووجه تحية للجمهور قبل صعوده إلى المسرح، وأطرب الجمهور بوصلة غنائية طربية بالإضافة إلى عزفه على العود، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة ومنها أغنية "مجموعة إنسان" و"رموز الغرام" وغيرها، ولاقى حفله تفاعل كبير من الجمهور في الحفل وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من تنظيم شركة روتانا.

أصالة تحتفل بعيد الفطر في الرياض

واستمرت حفلات عيد الفطر في السعودية من الرياض، حيث افتتحت الفنانة أصالة حفلات العيد بها، بمشاركة الفنانة أميمة طالب، والتي أحيت الفقرة الأولى للحفل، قبل صعود الفنانة أصالة التي اختتمت الحفل، وأطربت الجمهور بمجموعة من أغانيها الشهيرة، والتقت بأميمة طالب في كواليس الحفل، وعلقت على حفلها وقالت: "بحس روحي سعودية وعندي اندماج سريع مع الشعب السعودي".

وأضافت أصالة في المؤتمر الصحفي قبل حفلها في الرياض، إنها تشعر إنها تشبه السعوديين أكثر، وترى ذلك من حسن حظها، وأشارت إلى إنها دائماً تشعر إنها تريد تقديم المزيد على المسرح لأنها ترى أنها لم تقدم كل ما بداخلها من خيال فني وإنساني حتى الآن، وتصف ذلك بحالة السحر التي تسيطر عليها عند صعودها إلى المسرح.

الصور من حساب روتانا وهيئة الترفيه على تويتر.

×