النجوم يواصلون طرح أغانيهم الجديدة بعيد الفطر.. حسين الجسمي يغني باللهجة المصرية في "دلع واتدلع"

حسين الجسمي وعبد الفتاح الجريني وعبد الله الرويشد وعدد من نجوم الغناء العرب، واصلوا طرح أعمالهم الغنائية الجديدة بمناسبة عيد الفطر 2022، وطرح اليوم عدد من النجوم أغانيهم الجديدة وأبرزها أغنية "دلع واتدلع" لحسين الجسمي.

حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة "دلع واتدلع"

وعاد الفنان حسين الجسمي إلى اللهجة المصرية في أغنيته الجديدة "دلع واتدلع"، والتي طرحها اليوم احتفالاً بعيد الفطر 2022، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان حسين الجسمي وتوزيع توما، وحققت تفاعل كبير من الجمهور بعد لحظات من طرحها، خاصة بسبب كلماتها الرومانسية المبهجة وإيقاعاتها الراقصة وغناء الجسمي باللهجة المصرية بها.

عبد الله الرويشد يطرح كليب "حبيب كان"

وفاجأ الفنان عبد الله الرويشد الجمهور بطرح عدة أغاني جديدة له بمناسبة عيد الفطر، وعلى رأسها فيديو كليب "حبيب كان"، والذي طرحته شركة روتانا اليوم، بالإضافة إلى أغنية "تعلم"، والتي طرحتها روتانا اليوم أيضاً للفنان عبد الله الرويشد.

عبد الفتاح الجريني يغني باللهجة المغربية

وعاد الفنان عبد الفتاح الجريني إلى اللهجة المغربية في أغنيته الجديدة "كدابة"، والتي طرحها أيضاً اليوم على قناة روتانا على يوتيوب، وعاد بها أيضاً إلى المنافسة الغنائية بعد فترة من الغياب.

أغاني جديدة للنجوم في عيد الفطر

وطرحت شركة روتانا اليوم عدة أغاني لنجومها بمناسبة عيد الفطر، ومنها أغنية "الآهات" للفنان رابح صقر، وفيديو كليب "وعرفتك" للفنان ماجد المهندس، بالإضافة إلى أغنية "تتنفسك دنياي" للفنان عبد المجيد عبد الله وغيرها من الأعمال.

أحمد حلمي يطرح أغنية بصوته في فيلمه الجديد

وفي نفس السياق، روج الفنان أحمد حلمي لفيلمه الجديد "واحد تاني" بطرح أغنية جديدة بصوته بعنوان "الحركة دي"، وفاجأ بها الجمهور اليوم على يوتيوب.

وطرح أيضاً الفنان محمد حماقي أغنيته الجديدة بعنوان "جمالها استثنائي" على قناته بيوتيوب، وكذلك الفنان محمد رمضان الذي طرح أحدث أعماله "عاملين جامدين"، والتي تشارك بها الفنانة دينا الشربيني بالغناء مع محمد رمضان، بعد انتهاء عرض مسلسلهما "المشوار".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.