أجمل اللقطات العائلية لـ ميريام فارس مع طفليها بمناسبة عيد ميلادها

ميريام فارس تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 39، وتعتبر من أشهر النجمات الاستعراضيات في لبنان والوطن العربي حيث تمكنت من أن تضع بصمتها الخاصة في عالم الفن والاستعراض، وتعيش في نفس الوقت نجاحا فنياً وعائليا واستطاعت التوفيق بينهما، ولديها طفلين من زوجها رجل الأعمال داني متري، وحرصت في الفترة الأخيرة على نشر اللقطات لطفيلها خاصة طفلها الاصغر ديف، فنستعرض لكم مجموعة من اللقطات العائلية لميريام فارس بمناسبة عيد ميلادها.

أحدث ظهور لـ ميريام فارس مع طفلها ديف

ميريام فارس كشفت لجمهورها قبل حوالي اسبوعين عن صور جديدة لابنها الثاني "ديف" البالغ من العمر حوالي عام ونصف، فظهرت برفقته وهي تحمله بين ذراعيها وتعبر عن حبها له، بينما لفت الطفل انظار الجمهور بعدما كبر قليلا واتضحت ملامح وجهه.

أحدث ظهور لـ ميريام فارس مع طفلها ديف

وبدت ملامح "ديف" واضحة بعدما بلغ من العمر حوالي عام ونصف، وظهر بالملابس البيضاء برفقة والدته، بينما لفت انظار الجمهور بشعره الكيرلي الطويل وباللون العسلي.

وتغزل الجمهور بوسامة طفل ميريام فارس وعلقوا على شعره الكيرلي معتبرين بأنه ورث هذه السمة الجمالية من والدته.

ميريام فارس مع طفليها على الثلوج

الفنانة ميريام فارس شاركت في شهر فبراير الماضي متابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام بأكثر من صورة لها ومقطع فيديو ظهرت وهي تستمتع بوقتها على الثلج برفقة طفليها جادين وديف، فبدت وهي تتزلج مع طفلها الصغير الذي يحاول بأن يتعلم خطوات التزلج منها، كما ظهرت في احدى المقاطع وهي تقود الجت سكي وتتزحلق على الثلج بكل حيوية واستمتاع.

ميريام فارس مع طفليها على الثلوج

وعلقت النجمة اللبنانية على مقاطع الفيديو والصور قائلة "رحلة ترفيهية الى الثلج مع أطفالي"، وحرصت ميريام على ارتداء الملابس المخصصة للتزلج مع طفليها.

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد "دايف"

النجمة اللبنانية ميريام فارس احتفلت قبل أشهر ماضية بعيد ميلاد طفلها الثاني دايف، فنشرت عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من الحفل الذي طغى عليه الديكورات باللون الأزرق مع قالب الكيك المزين بالكريما الزرقاء ايضا، كما نشرت صورة ايضا بعدسة ابنها البكر جايدن الذي بدا بأنه يهوى ممارسة التصوير منذ صغره.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وأظهرت الصور لقطات مرحة من حفل عيد ميلاد "دايف" الذي ظهر بملامح وجه واضحة، على عكس شقيقه جايدن حيث حرصت ميريام على نشر صوره بدون اظهار وجهه، بينما غاب عن الصور زوج ميريام الذي ما يزال يرفض الظهور على الأضواء.

وسبق وأن نشرت ميريام فارس صورا برفقة زوجها على البحر لكنها اخفت ملامحه عن الكاميرا.

الصور المرفقة من حساب ميريام فارس على انستغرام.