النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز الأحداث الشخصية السعيدة التي كشف عنها النجوم في شهر رمضان 2022

لجين عمران اعلنت عن ارتباطها
1 / 12
لجين عمران اعلنت عن ارتباطها
نهى نبيل رزقت بمولودها الرابع
2 / 12
نهى نبيل رزقت بمولودها الرابع
احمد سعد يستقبل طفلته الجديدة
3 / 12
احمد سعد يستقبل طفلته الجديدة
عزة زعرور رزقت بطفلها الاول
4 / 12
عزة زعرور رزقت بطفلها الاول
نهى نبيل رزقت بمولودها الرابع
5 / 12
نهى نبيل رزقت بمولودها الرابع
عزة زعرور رزقت بطفلها الاول
6 / 12
عزة زعرور رزقت بطفلها الاول
هنادي الكندري اعلنت عن حملها
7 / 12
هنادي الكندري اعلنت عن حملها
هنادي الكندري اعلنت عن حملها
8 / 12
هنادي الكندري اعلنت عن حملها
لجين عمران
9 / 12
لجين عمران
احمد سعد وزوجته
10 / 12
احمد سعد وزوجته
الفنانة انتصار
11 / 12
الفنانة انتصار
الفنانة نهلة سلامة
12 / 12
الفنانة نهلة سلامة

أحداث شخصية سعيدة عاشها عدد من النجوم وكشفوا عنها خلال البرامج الرمضانية او تدوينات على السوشيال ميديا، أحداث شكل بعضها مفاجئة سارة للجمهور كإعلان الإعلامية السعودية لجين عمران ارتباطها واستعدادها للزواج، وكشف الفنانة هنادي الكندري عن حملها بطفلها الثالث.. فنرصد لكم أبرز هذه الأحداث مع انتهاء شهر رمضان.

أحمد سعد يُرزق بمولودة جديدة

الفنان أحمد سعد عاش حدث مميزا مع الأيام الأخيرة من شهر رمضان حيث أعلن عن عن ولادة ابنته الأولى من زوجته علياء بسيوني، التي احتفل بزفافه عليها في شهر أغسطس الماضي، وشارك متابعيه بذلك الخبر من خلال مقطع فيديو له مع المولودة الجديدة.

ونشر أحمد سعد، عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو جديد ظهر فيه من داخل المستشفى بعد دقائق من ولادة ابنته الصغرى، والتي أطلق عليها اسم "عليا"، نفس اسم زوجته، وعلق على الفيديو كاتبًا: "الحمد والشكر لله، رزقنا الله بعليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار"، وشارك متابعيه بتلك اللحظة المميزة معربًا عن سعادته بها.

هنادي الكندري تعلن حملها

الفنانة الكويتية هنادي الكندري التي حلت ضيفة برفقة زوجها محمد الحداد على برنامج "ليالي رمضان"، كشفت عن خبر سار معلنة عن حملها لأول مرة على الهواء في البرنامج، وذلك بعد فترة من تساؤلات الجمهور حول حملها بسبب صورها الأخيرة التي ظهرت بها بملامح الحمل، ولكنها لم تعلق أو ترد على تساؤلات الجمهور، قبل أن تؤكد حملها في برنامج "ليالي رمضان".

ولدى هنادي الكندري من زوجها محمد الحداد توأم وهما آدم وايفا وانجبتهما عام 2014.

نهي نبيل ترزق بطفلها الرابع

الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل استقبلت مع بداية شهر رمضان مولودها الرابع من زوجها ابراهيم العلي، فنشرت صورة ليد مولودها الصغير وهو يمسك يدها، كاشفة عن اختيار اسم يوسف له حيث كتبت في تعليقها على الصورة :"الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود أسميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه. أهلاً بك يويو".

عزة زعرور تنجب طفلها الأول

مقدمة البرامج الفلسطينة عزة زعرور، أعلنت عن خبر ولادتها لطفلها الأول "شمس" من زوجها مصمم الجرافيك نور ياسين وذلك تزامنا مع بداية شهر رمضان، وزفت الخبر السار لمتابعيها عبر خاصية الستوري على انستغرام، معلنة عن فرحتها الكبيرة بكونها أصبحت أماً حيث كتبت :"شكرا لكل شخص باركلنا وفرح معنا بـ "شمس"، وكتير محمسين نعرفكم على شمس".

لجين عمران تعلن ارتباطها

الإعلامية لجين عمران كشفت عن مفاجأة خلال لقائها مع برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني، فكشفت استعدادها للزواج قريباً، وقالت أنها الآن "مُلكة"، والتي تعني أنها في فترة الخطوبة وعقد القران، مشيرة إلى أنها أتمت ذلك في فترة أزمة كورونا.

لجين لفتت ايضا الى انها حرصت على إبقاء الأمر سري وتنوي أيضاً عدم الإعلان عن زواجها ولا عن هوية زوجها، ولم تحدد موعد زواجها واكتفت بتأكيد انها تستعد لذلك قريباً.

نهلة سلامة تعلن ارتباطها

الفنانة المصرية نهلة سلامة البالغة من العمر 53 عاما، فاجأت الجمهور بالحديث عن زواجها قريبا من شخص خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تعيش من دون الحب.

ووجَّهت الفنانة المصرية رسالة إلى شريك حياتها المستقبلي، قائلةً: "ربنا يخليك ليا، بحبك بحبك أوي يا حبيبي".

الفنانة انتصار تعلن ارتباطها

الفنانة المصرية إنتصار أعلنت من جهتها عن استعدادها للزواج خلال حلولها ضيفة على برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث فاجأت بداية الجمهور بتأكيدها خبر طلاقها، وقالت بأنها تستعد للزواج مجدداً في الفترة المقبلة، ورفضت الكشف عن هوية عريسها واكتفت بالتأكيد على أنها ستحتفل بالزفاف قريباً.

هذه أبرز الأحداث الشخصية السعيدة التي عاشها النجوم خلال شهر رمضان 2022 واحتفلوا بها مع الجمهور.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام، ومن اطلالاتهم في البرامج المذكورة.

×