سجن وجيه وماهر يشتري منزل أحلامه في الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "المشوار"

ينتهي مشوار محمد رمضان، ماهر، ودينا الشربيني، ورد، بحصولهم على مبلغ 5 مليون جنيه، في حين يعاقب وجيه بالسجن 10 سنوات، بتهمة الإتجار بالآثار، في الحلقة الأخيرة من مسلسل "المشوار".

نهاية صفقة الآثار

يتفق ماهر مع وجيه بيه وابنه مهام وراشد المحامي على تسليمهم القطع الأثرية في مقابل مبلغ 5 مليون جنيهـ ويتفق الطرفات على أن يتم تسليم المبلغ إلى ورد في نفس الوقت الذي يسلمهم فيه ماهر القطع الأثرية.

وبالفعل يلتقي ماهر مع وجيه وابنه ويذهبوا جميعا إلى مكان عم صديق، أو الفنان عمرو عبد الجليل، لكن سعيد لا يصدق ماهر ويخبر صديق أنه كمين، وتحدث مشادة كلامية بينهم، وفي حينها يفحص وجيه القطع الأثرية، فيعلم أنها مقلدة، وفي الوقت نفسه يعترف ماهر أنه يتعاون مع الضابط علاء، وأن الحوار قد تم تسجيله بجهاز تسجيل صغير.

الشرطة تلقي القبض على الجميع وورد تتسلم 5 مليون جنيه

وتصل الشرطة وتلقي القبض على الجميع، وفي الوقت نفسه تتسلم ورد الأموال من كاميليا زوجة وجيه السابقة، وتنجح في الهروب من رجال كاميليا بالأموال.

السجن 10 سنوات لوجيه بتهمة الإتجار بالآثار

ويعاقب وجيه بالسجن المشدد 10 سنوات، كما ترفض المحكمة الطعن المقدم من هيئة الدفاع، وتؤيد حكم السجن، في حين يعاقب ماهر بالسجن سنة واحدة مع إيقاف التنفيذ، وذلك بعد شهادة المقدم علاء أنه قد ساعد الشرطة في الإيقاع بوجيه تاجر الآثار.

ويحصل ماهر وزوجته على الأموال، يشتري ماهر منزل جديد لأسرته، وتنتهي الحلقة بتلقيه مكالمة من كاميليا تؤكد له أنها لن تترك أموالها.

الصور من فيديوهات الحلقة.