شاهدوا نجلي غادة عادل التوأم بعدما أصبحا شابين.. هل ورثا ملامح الأم أو الأب؟

توأم النجمة المصرية غادة عادل ظهرا على الجمهور بأحدث صور لهما بعدما كبرا وأصبحا شابين حيث نشر حمزة الهواري، أحد توائم غادة عادل، صورة له على حسابه الشخصي على انستغرام، ولقطات أخرى له مع شقيقه التوأم عز الدين، ولفتا الثنائي الأنظار حيث كبرا بعدما كان الجمهور تعرفا عليهما عام 2017 وهما طفلين في أحد الاعلانات الخاصة بشهر رمضان برفقة والدتهما، فقارن الجمهور ملامحهما بين آخر ظهور وأحدث ظهور لهما.

ابنا غادة عادل بأحدث ظهور لهما

حمزة الهواري، نشر مجموعة صور له برفقة شقيقه عزالدين الهواري عبر حسابه على انستغرام، فظهر بصحبته بلقطات متعددة ومرحة، وما كان لافتا بأن الثنائي أصبحا شابين، وانهما يتقاسمان الشبه بشكل كبير من حيث ملامح الوجه وصولا الى قصّة الشعر.

ابنا غادة عادل بأحدث ظهور لهما

وقارن الجمهور بين ظهورهما الحديث، وبين آخر ظهور علني لهما أثناء مشاركتهما مع والدتهما النجمة غادة عادل في اعلان احدى شركات الاتصالات عام 2017 في شهر رمضان حيث كانا حينها ما يزالان طفلين، واعتبر الجمهور بأن ملامحهما الحالية بدت أوضح من ناحية الشبه بوالدتهما وبشقيقهما عبدالله الهواري الذي نشر صورا له في الفترة الأخيرة بعد خسارته للوزن، بينما شبه البعض الآخر ملامح التوأم بوالدهما المخرج عبدالله الهواري.

عبدالله الهواري يلفت الأنظار بنحافته

وقبل أيام قليلة، لفت عبدالله الهواري الملقب بـ "بودي"، انظار الجمهور بعد نشره صورة له مع والده المخرج مجدى الهواري وبدا خلفهما اطار خلفية لصورة ابطال مسلسل "دايما عامر" حيث يتولي الأخير اخراج العمل، وبدا عبدالله الهواري بإطلالة مختلفة عن السابق بعدما فقد الكثير من وزنه الزائد، كما تغيرت ملامحه بعد الرشاقة، ما جعل الجمهور يثني على اطلالته هذه بعدما عهده بوزن زائد قبل أشهر ماضية.

عبدالله الهواري يلفت الأنظار بنحافته

عبدالله الهواري كان قد بدأ بنظام غذائي منذ أشهر ماضية جعله يخسر وزنه الزائد ويحصل على قوام رشيق مقارنة بإطلالاته في السنوات السابقة التي ظهر فيها منذ بدايته الفنية ومشاركته في نشاطات وأعمال فنية على اليوتيوب.

ولدى غادة عادل من زوجها السابق مجدي الهواري 5 أبناء هم محمد وحمزة ومريم وعبد الله وعز الدين، وانفصلت غادة عن زوجها قبل حوالي 3 سنوات.

غادة عادل وطليقها بتصريحات مثيرة للجدل

وكانت غادة عادل قد أثارت الجدل مؤخراً، بعد ظهورها مع طليقها مجدي الهواري في برنامج "بصراحة مع"، وحديثهما عن علاقتهما السابقة وصداقتهما الحالية، ونشرا جلسة تصوير جديدة لهما معاً رغم الطلاق، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يطالبهما بالعودة مجدداً. وتحدثت غادة عادل مع زوجها مجدي الهواري عن أسباب طلاقهما، وقالت غادة إن الطلاق جاء بسبب الخلافات الكثيرة بينهما، وأوضحت موقفها من احتمالية عودتها لمجدي الهواري وقالت إن الأمر ليس بالسهل في الوقت الحالي، وقال مجدي الهواري إنه لا أحد يعرف ماذا سيحدث حول هذا الأمر، ولاقت الحلقة تفاعل كبير من الجمهور بسبب ظهورهما الأول معاً بعد الطلاق.

عبدالله الهواري يلفت الأنظار بنحافته

الصور المرفقة من حسابات انستغرام غادة عادل، و حمزة الهواري، وفيسبوك عبدالله الهواري.