شاهدوا وليد توفيق يعلن حجم ثروته ويؤكد:"وائل كفوري هو فنان لبنان الأول"

وليد توفيق، الفنان اللبناني، حل ضيفاً على برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني، على قناة sbc، وتحدث عن حياته الفنية وذكرياته، وكشف عن عدة أمور حول حياته وقصة زواجه وغيرها.

وليد توفيق يكشف سراً عن زواجه من جورجينا رزق 

وكشف الفنان وليد توفيق سراً عن علاقته بزوجته جورجينا رزق، وقال إنه تزوج بالفعل من جورجينا رزق في السر في البداية، لأنهما كانا يرغبان في عدم إعلان زواجهما في تلك الفترة لظروف خاصة، ولكن الفترة كانت قصيرة وأعلنا الزواج بعد ذلك، واسترجع وليد توفيق ذكرياته مع الراحل بليغ حمدي، وقال إنه التقى به لأول مرة في بيروت وأعجب بليغ حمدي بطريقته في غناء ألحانه بطريقة مختلفة، وتطورت العلاقة بينهما.

وقال وليد توفيق إنه كان يحب ألحان بليغ حمدي كثيراً، لذلك كان يرافقه كثيراً، وأضاف أن بليغ حمدي كان يصفه بـ"محمد فوزي" نسبة إلى الفنان الراحل، مضيفاً إلى انه حصل على أغنيتين من بليغ حمدي، قبل يعمل معه في أغاني فيلمه "من يطفيء النار" وغيرها من الأعمال.

وليد توفيق يشيد بالفنان وائل كفوري

وعرض الإعلامي علي العلياني صوراً للفنانين عاصي الحلاني ووائل كفوري وراغب علامة، وطلب من وليد توفيق اختيار فنان لبنان الأول منهم، وقال وليد توفيق إن جميعهم فنانين كبار ومن نجوم الصف الأول في لبنان، ولكنه يرى أن وائل كفوري يحقق نجاحات كبيرة في الفترة الحالية، لذلك سيختار وائل كفوري ليكون فنان لبنان الأول حالياً.

وليد توفيق يكشف عن حجم ثروته

وفاجأ الفنان وليد توفيق الإعلامي علي العلياني بالكشف عن حجم ثروته وقال إن ثروته في البنوك تقدر بـ 20 مليون دولار، وأضاف إنه يتمنى التمثيل أمام الفنانة نادين نسيب نجيم، ومن الجيل القديم فهو يتمنى العمل مع الفنانة ليلى علوي، والتي عمل معها من قبل بالفعل، وانتقد وليد توفيق أيضاً أغاني المطرب الراحل علي حميدة، وقال إنه كان معجب بشخصيته في الحقيقة ولكنه لم يعجب بأغانيه واعتبرها إساءة للفن العربي.

الصور من الفيديو المرفق.