نهاية مأساوية لعماد وصابر يجد حلًا لأزمته في مسلسل "المداح 2" الحلقة 29

يستمر مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" في سرد تفاصيل أحداثه المشوقة من خلال قصة صابر "حمادة هلال"، ورحلته في كشف العوالم الغامضة ومحاربة شرور المحيطين به.

صابر يبحث عن الحاجة صفاء

في الحلقة الـ 29 من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" تفاجأ صابر المداح بأخذ عماد "تامر شلتوت" الحاجة صفاء "حنان سليمان" من المنزل بدون علمه، وقام بتسليمها للجنية "مليكة" سهر الصايغ، والتي كشفت لها عن تخلي صابر المداح عنها من أجل حماية نفسه، مؤكدة أنه فضل نفسه عليها، ليذهب صابر المداح لمنزل عماد للبحث عن الحاجة صفاء، إلا أنه سمع أصوات أشباح تطارده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

صابر يجد حلًا لأزمة الجن

ذهب صابر بعد ذلك إلى شركة "أبو الخير" كمال أبو رية، وسأله عن مكان الحاجة صفاء وهدده داخل مكتبه، ثم ذهب لمكتب عماد، لكن الحارس أخبره أنه لا يأتي للمكتب منذ مدة كبيرة، كما اكتشف صابر أيضًا تفاصيل جديدة، وهي وجود بئر في الوادي يعتبر بمثابة الخلاص من أذى الجن والشياطين، لكن كل من يحاول أن يصل إليه يموت قبل أن يقترب منه، في حين يوجد جبل بقرب هذا البئر.

نهاية مأساوية لعماد

خلال الأحداث، اعترفت هبة "هلا السعيد" شقيقة صابر المداح عن ندمها بعد زواجها من "أبو الخير"، وابتعادها عن أهلها، وبعد ذلك، يستعين صابر المداح بصديقه عمرو "عمرو رمزي" لمعرفة المكان الذي توجد به الحاجة صفاء، بعد خطف عماد لها، لكن يتعجب عمرو مما فعله عماد بعدما كشف صابر عن تعاونه مع الشياطين، وبالفعل كشف له عمرو عن مكان عماد وأرسل له موقعه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وبالفعل ذهب صابر المداح لمكان عماد، والذي يوجد فيه أيضًا الحاجة صفاء، وأخبره عماد أن تصرفاته ليست بإرادته، كاشفًا له عن حل ما يحدث لهم من الجن، قائلًا: "الحل في ماية البير يا صابر"، وبدأت النار في حرق عماد.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، وكمال أبورية.

 

الصور من حساب حمادة هلال بإنستجرام