6 أسباب وراء نجاح مسلسل "شباب البومب 10" في رمضان وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة

مسلسل "شباب البومب 10" من الأعمال الكوميدية التي حصدت إعجاب ونسب مشاهدة مرتفعة من قبل الجمهور الخليجي والعربي خلال شهر رمضان 2022، المسلسل بات من أبرز الأعمال السعودية التي تحظى بالاهتمام،  وهناك أسباب عديدة التي أدت لهذا النجاح المستمر للمسلسل الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

قصر مدة حلقات مسلسل "شباب البومب 10"

المسلسل تميز منذ الموسم الأول له بأنه عمل كوميدي يحافظ على تقديم فكرته بشكل سريع بدون أي تطويل في أحداثه، حيث تصل مدة الحلقة لـ20 دقيقة أو أكثر يعتمد فيها صناعه على تكثيف الأحداث بشكل واضح ومباشر والتي من خلالها تصنع المواقف الكوميدية الطريفة بين عامر وأصدقائه، مما ساعد في تقديم عمل متماسك وسريع يرغب المشاهد في رؤية أكثر من حلقة بسبب عدم وصوله لحالة التشبع التي تجعله مخلصا لمشاهدة العمل.

أفكار حلقات "شباب البومب 10"

التنوع في عنوان حلقات مسلسل "شباب البومب 10" ساعدت أيضا على زيادة جماهيريته، فالمشاهد يصبح بشكل يومي أمام حلقة تناقش فكرة قد مرت عليه، أو موقف قد حدث له، بل أن تقديم الأفكار التي تحمل خيال علمي أيضا نجاح المسلسل في تقديمها في قالب كوميدي يلامس الواقع.

مسلسل "شباب البومب 10"
مسلسل "شباب البومب 10"

تنوع شخصيات أبطال العمل

شخصيات المسلسل تنوعت من حيث أفكارها وأساليبها في الحياة فهذا عامر "فيصل العيسى" الشخص الذي يرغب دائما في خوض المغامرات ودائم الانتقاد لجميع أصدقائه، بينما يظهر صالح "فيصل المسيعيد" في شخصية الشاب الذي يمتلك موهبة، ويظهر ياسر"محمد الدوسري" بشخصية عملية، بينما يعتبر كفتة "سليمان المقيطيب" من أبرز الاصدقاء الذين يخلقون الأزمات التي تقع فيها المجموعة نتيجة أفكاره، أما شكش "مهند الجميلي" فهو الصديق الطيب المساند لأصدقائه.

أبطال مسلسل "شباب البومب 10"
أبطال مسلسل "شباب البومب 10"

إخلاص الجمهور لمسلسل

أن تصنع موسم واحد من مسلسل ويحقق نجاحا ثم تقدم بعد ذلك 10 أجزاء كاملة دليل قاطع على أن هناك جمهور مخلص لمشاهدة العمل، فمسلسل "شباب البومب" حقق طوال السنوات الماضية نجاحا معترف به من قبل الجميع، وأثبت أيضا أن جمهور يزداد مع كل جزء جديد يقدم.

الأبطال الشباب لـ "شباب البومب 10"

العمل من أسباب نجاحه أيضا أن جميع أبطاله من الشباب الذي يسجلون من خلاله يومياتهم في الاستراحة التي قد تكون محل انتقاد البعض حيث يظهرون بشكل دائما وهم يلعبون الألعاب الترفيهية، في وقت تسعى أسرهم لإقناعهم ببداية خطوات عملية من أجل المستقبل، وهو حال الكثير من الشباب العربي، وهذا من جعل العمل قريب من قطاع كبير منهم.

الفنان علي المدفع

يستمر الفنان علي المدفع في تقديم شخصية والد عامر في مسلسل "شباب البومب 10"، الشخصية القادرة على منافسة عامر وأصدقائه وخلق المواقف الكوميدية بسبب مواقفها ولزماتها، فالفنان السعودي الكبير على المدفع يعتبر كعادته من أبرز نجوم مسلسل "شباب البومب" بشكل عام.

الفنان علي المدفع في مسلسل "شباب البومب 10"
الفنان علي المدفع في مسلسل "شباب البومب 10"

الصور من حساب فيصل العيسى على "تويتر".