محمد سلام يظهر بشخصيته الحقيقية في الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي 6"

الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي 6" شهدت فعاليات افتتاح مهرجان المزاريطة الأول الذي شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم تتقدمهم الفنانة شيرين رضا، وفتحي عبدالوهاب، وهنادي مهنا، ومحمد ممدوح.

شيرين رضا تخطف الأنظار في مهرجان المزاريطة

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي 6" انطلاق مهرجان المزاريطة الأول في قرية المزاريطة وسط حضور كبير من قبل النجوم، وحرص كل من جوني وهجرس ومربوحة على استقبال النجوم على السجادة الحمراء وإجراء اللقاءات معهم، كما أكدت مربوحة أنها سوف تهتم بإطلالات النجمات في المهرجان.

شيرين رضا عبرت عن ذهولها بعد وصولها إلى افتتاح مهرجان المزاريطة، حيث أجرت حوار مع هجرس الذي طرح عليها العديد من الأسئلة التي رفضت الفنانة المصرية الرد عليها، حتى تدخل الكبير في الحديث وعبر عن إعجابه الكبير بها، بينما أكدت شيرين رضا أنها تشعر بالخوف بسبب ما يحدث في المهرجان لكن الكبير طمأنها وأنه سوف يحرص على توفير الأمان لها.

محمد سلام يمر بأوقات صعبة بسبب الكبير وجوني

محمد سلام "هجرس" ظهر بشخصيته الحقيقية في مسلسل "الكبير أوي 6"، ضمن فعاليات مهرجان المزاريطة الأول، محمد سلام واجه الكثير من التعليقات من الكبير وجوني بسبب اعتقادهما بأنه هجرس أحد سكان المزاريطة، وتعرض للعديد من المواقف الطريفة والساخرة منهما.

الفنان محمد ممدوح كان من ضمن النجوم الذين ظهروا في حفل افتتاح مهرجان المزاريطة وواجه مواقف غريبة بسبب الحوار الذي أجراه مع هجرس الذي حرص على توجيه العديد من الأسئلة المثيرة للجدل، بينما حرص محمد ممدوح على عدم الرد عليها والتأكيد بأن هذه الأسئلة من الصعب الإجابة عليها لأنها سوف تثير الأزمات.

مربوحة تتسبب في أزمة لهنادي مهنا

مربوحة أجرت كذلك لقاء مع الفنانة هنادي مهنا وطرحت عليها العديد من الأسئلة المحرجة والتي من بينها حديثها عن فقدانها لوزنها، كما تحدثت عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وكادت تتسبب في أزمة بينها وبين زوجها بعدما اتصلت هنادي على الهواء بزوجها لتعلم أين يتواجد لكن الأخير يرفض الحديث معها أو الكشف عن مكانه، بينما يتعرض الفنان فتحي عبدالوهاب لموقف محرج بعدما تركت إحدى المعجبات ابنتها معه ورحلت من أجل لقاء يسرا في المهرجان.

يذكر أن مسلسل "الكبير أوى 6" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

الصور من الفيديوهات المرفقة.