النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قائمة المسلسلات المنتظر عرضها على شاهد بعد انتهاء موسم دراما رمضان 2022

ريم عبد الله
1 / 6
ريم عبد الله
البيت بيتي
2 / 6
البيت بيتي
بيروت 303
3 / 6
بيروت 303
اسر ياسين
4 / 6
اسر ياسين
النزوة
5 / 6
النزوة
الانسة فرح
6 / 6
الانسة فرح

انتهى الموسم الدرامي لرمضان 2022، وبدأ موسم جديد ينتظر فيه عدد من النجوم طرح أعمال درامية جديدة عبر المنصات المختلفة والقنوات التلفزيونية، وبدأ هؤلاء النجوم الترويج لأعمالهم التي من المقرر أن تعرض في الأيام المقبلة.

النزوة

النجم المصري خالد النبوي الذي حقق نجاحا كبيرًا في رمضان الماضي، ينتظر عرض أحدث مسلسلاته "النزوة" عبر منصة شاهد، وهو العمل الذي يشاركه في بطولته كل من عائشة بن أحمد، سالي شاهين، وعمر الشناوي، والمسلسل من إخراج أمير رمسيس، وطرحت منصة شاهد البوستر الرسمي له دون الكشف عن موعد عرضه الرسمي، واكتفت بالتعليق بكلمة "قريبًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

الثمانية

مسلسل "الثمانية" من بين الأعمال المنتظر عرضها كذلك عبر منصة شاهد قريبًا، وهو العمل الذي يضم عدد كبير من النجوم ومنهم أسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفى ومحمد ممدوح وغادة عادل، كما طرحت المنصة البرومو الرسمي له ونال تفاعل وإعجاب قطاع كبير من الجمهور الذي ترقب عرضه.

بيروت 303

تنفرد كذلك منصة شاهد بعرض مسلسل "بيروت 303" الذي سبق وقد تأجل عرضه من موسم رمضان إلى ما بعد رمضان، والعمل من المنتظر طرحه قريبًا وهو من بطولة عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي وغيرهم، وتدور الأحداث في إطار درامي وسط أجواء جريمة تحدث في بيروت حادثة مفاجئة وغامضة تجعل الصراع محتدم بين الجميع وتنكشف أسرار من الماضي والحاضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)

مرزوقة

النجمة السعودية ريم عبد الله تنتظر هي الأخرى عرض مسلسلها الجديد "مرزوقة" عبر منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، وهو العمل الذي وصفه صناع بأنه سيكون مسلسل ضخم مليء بالأحداث المشوقة، كما أكدت ريم في أحد اللقاءات الإعلامية أن كواليس المسلسل مليئة بالمواقف الطريفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

الآنسة فرح 5

مسلسل الانسة فرح في جزئه الخامس من بين الأعمال المنتظر عرضها قريبًا، وتحديدًا يوم 8 مايو الجاري على منصة شاهد وقنوات MBC، والعمل بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي وتامر فرج وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

البيت بيتي

النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر روج كل منهما كذلك لأحدث أعمالهما الدرامية وهو مسلسل "البيت بيتي" المقرر طرحه قريبًا على منصة شاهد، حيث نشر الثنائي بوستر المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي وهو العمل الذي يشارك في بطولته كذلك كل من ميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

الصور من حسابات النجوم ومنصة شاهد على انستجرام 

×