شاهدوا كيف بدت أمل كلوني بالفستان الأحمر في أحدث ظهور لها مع والدتها

أمل علم الدين المحامية اللبنانية الشهيرة وزوجة النجم العالمي جورج كلوني، خطفت أنظار الجمهور خلال الساعات الماضية بعد ظهرت مع والدتها باريا علم الدين خلال تواجدهما في مانهاتن.

أناقة أمل كلوني تلفت الأنظار في أحدث ظهور مع والدتها

ونالت إطلالة أمل كلوني إعجاب عدد كبير من محبيها في أحدث ظهور لها عندما كانت تخرج من فندقها بمانهاتن بصحبة والدتها، حيث ارتدت فستان أحمر ساحر وقصير من دار أزياء SUKEINA، وتميز الفستان بكونه مجسمًا وبرقبة دائرية مغلقة وأكتاف عريضة بدون أكمام.

تفاصيل إطلالة أمل كلوني الجديدة

وتميز الجزء العلوي من طبقتين، جاءت الطبعة العلوية شفافة، فيما جاء الجزء السفلي مزينًا بخيوط حمراء متواجدة بشكل عرضي، تزين الطبقة الأساسية من الفستان، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة يد صغيرة وحذاء فضي بكعب عال، وباتت تلك الإطلالة حديث الجمهور الذي يحرص على متابعة والإشادة بكل صورها وإطلالاتها الجديدة.

والدة أمل كلوني تتألق بسترة صفراء

أما والدة المحامية الشهيرة فقد تألقت في سروال وقميص باللون الأبيض، ونسقت معهما سترة صفراء زاهية، وأمسكت حقيبة سوداء كبيرة ونسقت مع الإطلالة حذاء أبيض فخم.

وتحرص أمل كلوني باستمرار على اختيار أزياء تبرز رشاقتها اللافتة، وتصاميم مميزة بستايل خاص بدون مبالغة أو تقليد، بما يتناسب مع الحدث الذي تحضره، ودائمًا ما تلفت الأنظار باختياراتها الأنيقة، والتي كان من بينها مؤخرًا عندما حضرت العرض الخاص لفيلم "The Tender Bar" مع زوجها جورج كلوني وارتدت فستان مميز من توقيع توم فورد باللونين الأسود والفضي. 

الصور من حساب SUKEINA وفانز أمل كلوني بانستجرام