"نور روحي".. سارة نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد والدها بصورة نادرة ورسالة مؤثرة تثير تفاعل النجوم

أحيت أسرة النجم الراحل نور الشريف ذكرى ميلاده التي توافق يوم 28 أبريل من كل عام، حيث استعادت ابنته الكبرى سارة ذكرياتها مع والدها الراحل عبر حسابها على فيسبوك.

أسرة نور الشريف تحيي ذكرى ميلاده

ونشرت سارة نور الشريف صورة عائلية عبر حسابها على فيسبوك، ظهرت فيها مع والدها ووالدتها النجمة بوسي، وشقيقتها الفنانة مي نور الشريف، خلال إحدى رحلاتهم، وظهرت سارة ومي وهما تحتضنان والديهما، وسط سعادة الأسرة بالكامل.

ابنة نور الشريف تستعيد ذكرياتها مع والدها برسالة مؤثرة

وعلقت سارة نور الشريف على الصورة برسالة مؤثرة عبرت من خلالها عن مدى اشتياقها لوالدها الراحل، وقالت: "كل سنة وانت طيب في الجنة.. كل سنة وانت حبيبي، كل سنة وانت توأم روحي.. كل سنة وانت نور، نور روحي.. كل سنة وأنا أقرب لك سنة".

وتفاعل عدد من المقربين منها مع تدوينتها وتمنوا لها الصبر والسلوان والرحمة للنجم الراحل نور الشريف، ومنهم السيناريست عبد الرحيم كمال الذي كتب: "كل سنة وهو طيب وفي سعادة ورحمة ربنا الواسعة وجنته"، أما الفنان حسام داغر فعلق قائلًا: "الله يرحم الاستاذ نور ويصبركم يا حبيبتي"، فيما كتب المخرج عمرو عابدين: "صورة حلوة اوي.. كل سنة وانتم طيبين.. ومنورين بنور الشريف".

أحدث ظهور للفنانة بوسي ونورا

في سياق آخر كانت الفنانة مي نور الشريف قد شاركت جمهورها مؤخرًا على انستجرام بصورة ظهرت فيها مع شقيقتها سارة ووالدتها بوسي وخالتها النجمة المعتزلة نورا، ولاقت الصورة تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي عبر عن مدى اشتياقه لظهور نورا وشقيقتها بعد غياب.

وعلقت مي نور الشريف على الصورة وقالت: "أمي حبيبتي.. مامي وخالتي نورا ربنا يخليكوا ليا فوق راسي وأكون تحت رجليكوا.. ربنا يديمكم نعمة عليا ودائما متجمعين واحنا في أحسن صحة وحال.. يا رب أنظر إلينا نظرة كرم ورحمة. ويخليكي ليا يا ساسّو يا بنتي وأختي وصاحبتي ويا رب تكونوا راضيين عني.. بحبكوا".

الصور من حسابات مي نور الشريف بانستجرام وسارة نور الشريف بفيسبوك