أبناء عبلة يتسببون في فضيحة لها في مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 27

الحلقة 27 من مسلسل "من شارع الهرم إلى" تواجه كريما الدكتورة عبلة بخطة أبنائها ضدها من أجل السيطرة على أموالها، بينما ترفض عبلة تصديق ما يحدث، ويستمر أنس ونزار في تنفيذ خطتهما ضد والدتهما.

كريما تواجه عبلة بخطة أبنائها

تعيش عبلة أوقات صعبة بعد تفاقم أزمتها الصحية ومشاهدتها للأزمات المستمرة مع أبنائها، وتنهار عبلة بالبكاء بسبب هذه الأوضاع، وتأتي كريما من أجل زيارة عبلة وتؤكد أن عفاف تريد مقابلتها وتوضح الأخيرة لها أنها تعاني من ضغوط بسبب أبنائها الذين يقومون بعملية غسيل أموال مستمرة، ويقدمون لها أدوية تتسبب في زيادة أزمتها حتى تظهر بأنها مصابة بالزهايمر.

وتحكي كريما ذكرياتها عن المعاناة التي عاشتها بعد خروجها من دار الأيتام وتحاول أن تقنع عبلة أن هناك أشياء يجب أن تصدقها مهما كانت صعبة، وذلك من أجل إقناعها بالتفاصيل التي كشفت عنها الممرضة ناهد، وتطلب كريما من عبلة أن تبدأ التحقيق بنفسها في هذا الأمر، بينما تذهب لبني وتعترف في التحقيقات أنها السبب فيما وصل إليه زوجها زهير وأنها من قامت بإرسال بعض الرسائل من هاتفه.

نزار وأنس يستعدان لطرد والدتهما من المستشفى

نزار يقنع شقيقه أنس بأن يقومان بمنع والدتهما عبلة من الخروج وأن يحافظ مع أشقائه على رعايتها ويقدمون لها كافة الخدمات التي تريحها، ويوافق أنس على الأقتراح لكنه يطلب أن يتم تنفيذ هذا لكن بشكل يجعل الجميع يوافق علي هذه الخطوة، ويؤكد نزار أنه مع خطة أنس من أجل أن ينهي الأزمة المرضية لوالدته وأن يتم التحكم في تصرفاتها، وذلك عن طريق إعداد فضيحة لوالدتهما ينهي بها إدارتها لكل ما تملك.

شاهين يتحدث مع في ويؤكد لها استعداده أن يقف معها ومساعدتها في هذه الأزمة، لكن في لا تقبل ما يقوله وتطرده خارج الغرفة، وتوضح أن باتت تكره نفسها، وأنها لا تصدق ما يحدث معها، وأنها تظن نفسي قد قامت بخيانة قتيبة وترغب في العودة إليه، لكن شاهين يدافع عنها وعن نفسه.

خلاف جديد بين قتيبة وشاهين

شاهين يطلب من قتيبة التدخل من جديد لإنقاذ في من الحالة التي تعيشها، بينما تحاول لبنى التخفيف عن زهير ما يمر به وتعترف له بما فعلته، وتكشف رشا تفاصيل جديدة عن الفضيحة التي تعد ضد عبلة، مسلسل "من شارع الهرم إلى" ينافس ضمن الموسم الرمضاني هذا العام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

الصور من الفيديوهات المرفقة.