خطة جديدة للإيقاع بماهر في مسلسل "المشوار" الحلقة 27

يضع وجيه، أو الفنان أحمد كمال، خطة محكمة للإيقاع بماهر، أو محمد رمضان، بالاتفاق مع سالم بيه، الذي يؤدي دوره الفنان سيد رجب، في الحلقة 27 من مسلسل "المشوار"، في الوقت الذي يخطط فيه ماهر للإيقاع هو بهم.

خطة للإيقاع بماهر لضمان أمن الجمع

تبدأ أحداث الحلقة بموافقة صديق، الفنان عمرو عبد الجليل، على استضافة ماهر وزوجته ورد، لديه حتى إتمام صفقة بيع الآثار.

في حين يلتقي راشد المحامي مع وجيه وزوجته السابقة كاميليا، ويقترح عليهم الإيقاع بماهر من خلال الاتفاق مع سالم على ترك قطعة أو قطعتين آثار معهن في وقت تنفيذ الصفقة، وتبليغ الشرطة بأنه كان ينوي بيعها لسالم. فيوافق وجيه على الخطة.

كما يطلب راشد نسبة 15% من قيمة الصفقة في مقابل مساعدته لهم، بخلاف أتعابه في إخراج وجيه بيه من القضية. وتغضب كاميليا من وجيه بعد موافقته على النسبة المطلوبة، فيخبرها أنه لن يترك حقه بعد إنهاء الصفقة.

يتصل ماهر بابن عمه كمال ويخبره أنه سيتم تنفيذ الصفقة غدا في منزل سالم وأنه ينتظر حضوره بجانبه.

ويبلغ وجيه بيه سالم بأمر الخطة التي ينوي بها الإيقاع بماهر، ويؤكد له أن ماهر لابد أن يتم سجنه حتى يكونا في أمان، ويوافق سالم على الخطة في مقابل حصوله على المبلغ الذي طلبه من وجيه.

ماهر يتسلم القطع الأثرية المقلدة

يذهب ماهر إلى ورشة تقليد الآثار ويستلم القطع الأثرية المقلدة، ولكن يطلب منه الحج صالح التوقيع على وصل أمانة، إلا أن ماهر يرفض، فيضطر ابن عمه إسلام للتوقيع على الوصل.

ويلتقي المقدم علاء لكمال في المحكمة في حضور راشد المحامي، ويبدأ بسؤاله عن أي أخبار، فيعلم راشد أن كمال يخفي شيئا عليه. فيبلغه أنه فصله من عمله في مكتبه.

ماهر يهرب من منزل سالم

ويبدأ وجيه في التحرك للذهاب إلى منزل سالم في الموعد لتنفيذ الصفقة. في الوقت الذي يجتمع فيه ماهر وسالم في منزله، من أجل تنفيذ الصفقة.

ويخرج سالم القطعة الأثرية التي كانت معه يوم لقاء وجيه ويعيدها لماهر، إلا أن ماهر يتركها بجانبه، ويطلب دخول الحمام. وتنتهي الحلقة بنداء سالم على ماهر لكنه لم يرد، ويكتشف سالم أنه قد اختفى.

والمسلسل بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وبيومي فؤاد وأحمد كمال وكارولين خليل وهو من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.

الصور من فيديوهات الحلقة.