ممدوح موسى يكشف أسرارا جديدة عن عادل إمام ويعلن كواليس أحدث خلافات عمرو دياب..بالفيديو

ممدوح موسى الإعلامي المصري حل ضيفًا على برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة المحور، وتحدث ممدوح موسى عن قصة خلاف الفنانين عمرو دياب وعمرو مصطفى، وشدد على أن الثنائي من المؤكد أنهما سيتصالحان قريبًا.

أسرار جديدة عن خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى

ممدوح موسى بسبب علاقته المقربة بالهضبة عمرو دياب، أكد أن خلاف الأخير مع الفنان عمرو مصطفى هو خلاف مهني وليس شخصي، قد يكون سببه أغنية مخصصة لحملة إعلانية سابقة، لافتًا إلى أن الثنائي قد اختلفا كثيرًا من قبل وتصالحا، موضحًا أنهما من المؤكد سوف يتصالحان قريبا كعادتهما.

ممدوح موسى أضاف: "عمرو مصطفى بيحب عمرو دياب جدًا ومايقدرش مايحبش عمرو، لأنه كان سبب وبداية نجاحه من خلال أغنية خليك فاكرني.. وأكيد هيرجعوا لبعض فنيًا وعائليًا وكل حاجة"، ولفت ممدوح موسى إلى أن عمرو مصطفى غضب من قبل بعد تسريب صورة له ظهر فيها بشكل غير مهندم قليلًا، موضحًا أنه تردد وقتها أن عمرو دياب هو من قام بتسريب تلك الصورة على سبيل المزاح.

كواليس جديدة تسلط الضوء على مشوار عادل إمام

الإعلامي المصري أكد أنه يمتلك كواليس كثيرة من مشوار النجم الكبير عادل إمام سواء في كواليس أعماله الفنية أو رحلاته التي ارتبطت ببعض القضايا على هامش مشواره الفني، وأكد أنه ينتظر وقتًا مناسبًا لبدء عرضها، مشددًا على أن الكواليس التي يمتلكها لم يرها الجمهور من قبل.

أحدث نشاطات عمرو دياب

الجدير بالذكر أن عمرو مصطفى قد ظهر من قبل في أحد اللقاءات وقال إنه كان سيقدم أغنية وطنية لعمرو دياب، ولكن قرر الأخير الاستعانة بملحن آخر، ليشعر بعدها مصطفى بالخذلان بحسب ما صرح، وقرر وقتها عدم التعاون معه مجددًا.

في سياق آخر من المقرر أن يطرح النجم عمرو دياب عبر منصة أنغامي قريبًا أغنية بعنوان "هتدلع"، حيث روج للأغنية عبر حسابه على تويتر وكتب: "قريباً هتدلع حصرياً ومجاناً من عمرو دياب على أنغامي".
 

الصور من حسابات النجوم بانستجرام والفيديوهات المرفقة