النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو عبد المجيد عبد الله يطمئن الجمهور على صحة راشد الماجد: "بخير مع عائلته"

عبد المجيد عبد الله في ظهور سابق
1 / 5
عبد المجيد عبد الله في ظهور سابق
راشد الماجد وتفاصيل حالته الصحية
2 / 5
راشد الماجد وتفاصيل حالته الصحية
عبد المجيد عبد الله يكشف كواليس حفله
3 / 5
عبد المجيد عبد الله يكشف كواليس حفله
عبد المجيد عبد الله في احد حفلاته
4 / 5
عبد المجيد عبد الله في احد حفلاته
عبد المجيد عبد الله
5 / 5
عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله حرص على التفاعل مع الجمهور على تويتر خلال أحدث ظهور له عبر برنامج "سوالف رمضانية"، حيث نشر عدة فيديوهات ظهر في أحدها وهو يطمئن الجمهور على حالة صديقه الفنان راشد الماجد بعد تداول أنباء عن إصابته بالتهاب في الأحبال الصوتية.

عبد المجيد عبد الله يطمئن الجمهور على صحة راشد الماجد 

عبد المجيد عبد الله أكد أن صديقه الفنان راشد الماجد بخير ويتواجد حاليًا في البحرين من أجل قضاء عيد الفطر مع عائلته ووالده، كما أكد أنه يحضر حاليًا لحفلات غنائية، وأضاف عنه: "راشد حبيب قلبي بخير، وسيقضي العيد في البحرين مع عائلته ووالده، وهو بخير ويرتب نفسه لحفلات والقادم أجمل وبقول له انتبه لصحتك".

عبد المجيد عبد الله وصالح الشهري

كما استعاد عبد المجيد عبد الله ذكرياته مع الراحل صالح الشهري، وقال عنه: "من أول ما بديت معه وهو مختلف، وهو من رواد الأغنية السعودية الجديدة، كانت أغانيه خفيفة ونوعية"، ولفت إلى أنه هو وراشد الماجد وصالح الشهر قاموا بنقلة مختلفة وتوليفة مميزة سادت حتى الآن حيث تمردوا وقتها على الشكل التقليدي.

وتحدث عبد المجيد عبد الله عن حفله المقبل بأرينا كوكاكولا دبي ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وأكد أنه الآن أصبحت الأمور طيبة بالنسبة له على المستوى الصحي، ويستطيع الاستمرار في إحياء الحفلات في تلك الفترة، لافتًا إلى أنه بعد فترة انقطاع عن الحفلات كان يريد أن يعود من خلال حفلات قوية في السعودية، وهو ما قام به بالفعل وتوالت حفلاته فيما بعد.  

تفاصيل حفل عبد المجيد عبد الله في عيد الفطر

ومن المقرر أن يحيي النجم عبد المجيد عبد الله حفلًا غنائيًا في 5 مايو المقبل في دبي وتحديدًا بقاعة "كوكا كولا أرينا"، وحرص النجم السعودي على الترويج للحفل الغنائي المقبل الخاص به عبر تويتر وانستجرام، حيث نشر صورة تحتوي على تفاصيل الحفل الضخم الذي سوف يقدم خلاله مجموعة من أشهر وأجمل أغانيه وسط حضور جماهيري ضخم.

الصور من حسابات عبد المجيد عبد الله وراشد الماجد بانستجرام
 

×