مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 25 أنس يفكر في السيطرة على أموال والدته عبلة

الحلقة 25 من مسلسل "من شارع الهرم إلى"، عبلة تعاني من اضطراب مستمر بسبب مرض الزهايمر، بينما يصدم معن بعد اختطاف زوجته نوف ويطلقها، ويفكر أنس في السيطرة على أموال والدته.

عبلة تواجه اضطراب بسبب مرضها

تواجه عبلة صدمة عصبية وتسير في الشارع بملابس النوم وسط بحثها عن حفيدها صالح، وتظهر علامات الاضطراب على عبلة التي كادت أن تسقط ضحية حادث سيارة، بينما ساعدتها كل من كريما ورشا ونوف على العودة للمنزل بعد ما حدث.

زهير واجه أيضا صدمة عصبية بسبب ما حدث له ويرفض أن يعود إلى منزله، وتحاول لبنى أن تخفف عنه بسبب شعوره بالألم، ويهاجم لبنى لأنها صدقت أشياء كثيرة ضده، وبدأ يشك في نفسه بسبب ما مر به، وقدمت لبنى اعتذارها لزهير على ما قامت به ضده، ويذهب زهير بلبني إلى قسم الشرطة مرة أخرى لكى تعترف بما قالته له، لكنه يتراجع في اللحظة الأخيرة عن فعل هذا.

خلاف جديد بين نزار وزوجاته

تبدا غزوة في الحديث مع نزار عن تصديقه أن هذه الشابة هي بالفعل ابنته، ويؤكد نزار لها بأنه كان يعرف بهذا الأمر منذ البداية، وتظهر ابنة نزار بعدما قامت سلسبيل بمساعدتها في إرتداء الحجاب، ويدخل نزار في صدام مع ابنته وكذلك زوجته سلسبيل التي تتهمه بازدواج أفكاره في الكثير من أفعاله معها ومع المقربين منه، نوف تذهب لمعن وتخبره بكل ما حدث معها، وأن محسن كان يريد أن يأخذها والأطفال، وتمنع نوف زوجها معن في اللحظة الأخيرة من أن يطلقها، لكنها تتذكر أن محسن نجح في الحصول علي الأطفال وتعود للبحث عنهم.

أنس يفكر في السيطرة على أموال والدته

عبلة تنهار بشكل واضح وتحاول كريما أن تساعدها مع رشا، ويرى أنس ما حدث في غرفة والدته من تدمير ويشعر بأن أعراض المرض بدأت تزيد عليها وأن الزهايمر يجعلها لا تدرك أشياء كثيرة وأنها تصاب بنوبات مستمرة في الفترة الماضية، وأكد أنس لرشا أن الجميع غير قادر على مواجهة والدته بما حدث لها، وأن الجميع بدأ يلاحظ الأزمة المرضية لوالدته وأنها باتت ناقصة للأهلية وهو في حاجة أن تقوم والدته بتوقيع توكيل من أجل أن يدير أملاكها، بينما ترفض زوجته رشا كل ما يقوله، وتستمع كريما لما قاله كذلك لتبدأ في التخطيط لأمر جديد.

مسلسل "من شارع الهرم إلى" ينافس ضمن الموسم الرمضاني هذا العام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

الصور من الفيديوهات المرفقة.