صدمة لورد بعد اختفاء حقيبة الآثار في الحلقة 25 من مسلسل "المشوار"

تشهد الحلقة 25 مسلسل "المشوار" مفاجأة كبيرة بعد أن التقى سالم مع وجيه، لإخباره بأنه يريد عقد صفقة معه، في ظل نشوب خلاف بين ورد وماهر.

ورد تتواصل مع وجيه ويعرض عليها صفقة

تبدأ أحداث الحلقة 25 من مسلسل "المشوار" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، في دور ماهر، ودينا الشربيني، في دور ورد، بمكالمة هاتفية تجريها ورد مع وجيه بيه، يطلب فيها منها التعاون معه وإرجاع القطع الأثرية له، في مقابل أن يمنحها مبلغا ماليا، ويخصص لها وزوجها فريق من المحامين ليدافع عنهما، ويخبره ما أنه سوف يفكر في العرض ويرد عليه بعد أيام.

فتقتنع ورد بكلام وجيه وتحاول إقناع زوجها ماهر بالموافقة على العرض لضمان أمنهما، ويخبر ماهر سالم، الذي يقوم بدوره الفنان سيد رجب، أنه يواجه مشكلة ويجب أن يتمم الصفقة في خلال أيام قليلة من دون تأخير، فيؤكد له سالم أن الصفقة ستتم قريبا.

ويحاول ماهر إقناع سالم بأن يسمح له بالتواصل مع المشترين، لكن سالم يغضب منه ويؤكد له أن الأمور يجب أن تتم من خلاله هو فقط.

وتحدث مشادة بين ماهر وورد، بعد أن أصرت ورد على دفع ماهر للموافقة على عرض وجيه، في حين أنه يؤكد لها أنه ليس في مصلحتهما الموافقة على العرض، ويترك ماهر المنزل بعد انفعال ورد عليه.

سالم يلتقي وجيه ويطلب منه عقد صفقة

ويلتقي سالم مع وجيه، ويخبره أنه يعلم بأمر القطع الأثرية وأنه يرغب في عقد صفقة معه، لكن في البداية ينكر وجيه أي صلة بهذه القطع، لكن سالم يخرج إحدى هذه القطع ويريها له.

فيتأكد وجيه أنه لا يخدعه، ويعرض عليه مبلغ 10 مليون جنيه من الربح في حال قبل التعاون معه.

صدمة لورد بعد اختفاء حقيبة الآثار

وتذهب ورد إلى حديقة الحيوان مع ابنها رحيم، وتحفر لإخراج حقيبة الآثار، لكنها لا تجدها، وفي الصباح يعثر فرد الأمن عليها هي وابنها فيقودهم إلى نقطة الشرطة، فتتصل ورد بماهر ليرسل لها كمال المحامي، ويخرجهم من الشرطة.

والصور من فيديوهات الحلقة وحساب محمد رمضان على "انستغرام".