النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مسلسل "مكتوب عليا" الحلقة 25 جلجل يتنكر ويستمر في الهروب

عمرو عبد الجليل وأكرم حسني
1 / 5
عمرو عبد الجليل وأكرم حسني
بوستر مسلسل "مكتوب عليا"
2 / 5
بوستر مسلسل "مكتوب عليا"
جلجل متنكر ومستمر في الهروب
3 / 5
جلجل متنكر ومستمر في الهروب
مشهد من مسلسل "مكتوب عليا"
4 / 5
مشهد من مسلسل "مكتوب عليا"
عائلة جلجل
5 / 5
عائلة جلجل

مسلسل "مكتوب عليا" يستمر في تحقيق النجاح من خلال وصوله للجمهور بسبب أحداثه الكوميدية الشيقة لنجم العمل الفنان أكرم حسني، الذي يواصل البحث عن سر الكلمات التي يجدها مكتوبة على يده.

جلجل يستمر في الهروب

الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "مكتوب عليا" تضمنت استمرار هروب جلجل مع والده إحسان "إسماعيل فرغلي" وصديقه سيد "محمود السيسي" وخطيب شقيقته علاء "محمد طعيمة"، وينفعل إحسان على علاء ويصفعه على وجهه، بعد أن يكشف لجلجل أنه أجبره على الموافقة على الزواج من ابنته بعد أن هدده بأحد الفيديوهات، فاضطر للموافقة على خطوبته من جيجي "هلا رشدي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

هناء الشوربجي ضيفة حلقة "مكتوب عليا"

خلال الأحداث، تشعر روقة "أيتن عامر" بالندم على ما فعلته مع جلجل، في حين يجلس بدوي "عمرو عبد الجليل" مع والدته في المسلسل "فردوس عبدالحميد"، ويناقشها حول تجارته الممنوعة، ويحاول بدوي أن يقنعها بالعودة للعمل معه، ولكنها تفكر في الأمر، ويستيقظ جلجل فيجد لغزًا جديدًا على يده ويحاول تفسيره، ويكتشف أن والده كان يعرف راقصة، فيطلب منه أن يذهبوا إليها، وبالفعل يذهبون إليها وتجسد دورها الفنانة هناء الشوربجي التي تحل ضيفة شرف على حلقة اليوم.

التنكر في شخصيات جديدة

يكتشف جلجل أن لقب والده إحسان هو "الخواجة"، وترفض هناء الشوربجي أن يقيموا معها لحين حل مشكلتهم وظهور براءة جلجل من جريمة القتل، ولكنها تجعلهم يتنكرون في شخصيات جديدة، في حين تعيش والدة جلجل وأسرته حالة قلق شديد عليه لأنهم لا يعرفون أي معلومات عنه، ويتصل علاء "محمد طعيمة" بشقيقة جلجل ليطمئنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وغيرهم.


الصور من حساب أبطال المسلسل بإنستجرام
 

×