الكبير يقبض على حمدي الميرغني في الحلقة 25 من مسلسل "الكبير أوي 6"

الحلقة 25 من مسلسل "الكبير أوي 6"، ينجح مدكور في تنفيذ خطته ويحصل على أموال ضخمة من أهل المزاريطة لكن الكبير ينجح في اللحظة الأخيرة بالقبض عليه قبل أن يهرب بالأموال.

جوني وهجرس يفشلان في تنفيذ خطة الكبير

يبدأ جوني في العمل داخل مزرعة الكبير بينما يحاول تعليم هجرس بعض المعلومات التي استطاع أن يعرفها حول تربية الحيوانات في المزرعة، ويتعرض الثنائي للعديد من المواقف الطريفة، ويتذكر جونى ذكرياته في بعض الألعاب التي كان يقوم بها أثناء وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يبدأ الكبير في تعليم أبنائه العترة وجوني في كيفية زراعة الأرض والحصاد بعدما قرر الفلاحين عدم العمل معه، وتظهر مربوحة وهي تساعد الكبير في العمل بالأرض وتعلم كذلك أبنائه جزء من خبراتها.

جوني يعود إلى الكبير ومعه هجرس ويكشفان له فشلهما في تحقيق المهمة، وأن كل منهما يرغبان في استثمار أموالهما مع مدكور، بينما تقوم مربوحة بالتأكيد كذلك بأنها ترغب في تنفيذ هذا الأمر.

مدكور يسرق الأموال من فزاع وأهل المزاريطة

فزاع يبدأ في تنفيذ خطة مدكور بجمع أهالي المزاريطة الذين يستثمرون أموالهم مع مدكور الذي يصل إليه عترة ابن الكبير ويطلب كذلك الاستثمار معه ويقدم له مبلغ ضخم ويطلب العمل مع مدكور الذي يحصل على جميع الأموال ويختفي بشكل مفاجئ، ويذهب أهالي القرية إلى فزاع الذي يحاول أن يقنع الكبير بالتدخل لإنقاذ الموقف في القرية ويؤكد له أن مدكور سرق الجميع وكذلك سيارة فزاع الجديدة.

الكبير يرفض التدخل في البداية لكن بسبب ضغوط الجميع عليه يفاجئ أهل القرية بأنه قام بالقبض على مدكور قبل أن يهرب خارج القرية وذلك بمساعدة نجله العترة، كما أن الكبير اتصل وجمع معلومات كثيرة حول مدكور "حمدي الميرغني" وتأكد بأنه لص، ونجح في القبض عليه.

الكبير يقبض على مدكور

الكبير يؤكد لأهالي القرية أن جميع الأموال التي حصل عليها مدكور منهم باتت في حوزته، كما قدم خيار لمدكور بتسليمه للشرطة أو للأهالي لكن الكبير يسلمه لأهل المزاريطة ويؤكد لفزاع أنه وافق على إعادته من جديد للعمل معه في منزله، لكنه يخبره بأنه سوف يأخذ السيارة التي كانت في حوزة مدكور.

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" هو من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل رحمة أحمد فرج ومحمد سلام وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

الصور من الفيديوهات المرفقة.