النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحدث ظهور لـ محمد عبده في حفل سحور ومحبوه يهدونه تمثالًا ذهبيًا..شاهدوا

محمد عبده في احدث ظهور
1 / 5
محمد عبده في احدث ظهور
محمد عبده يتلقى هدية فخمة
2 / 5
محمد عبده يتلقى هدية فخمة
محمد عبده وتمثاله الذهبي
3 / 5
محمد عبده وتمثاله الذهبي
محمد عبده مع محبيه
4 / 5
محمد عبده مع محبيه
محمد عبده في احدث ظهور له
5 / 5
محمد عبده في احدث ظهور له

محمد عبده النجم السعودي الكبير حرص على حضور حفل سحور بالمملكة العربية السعودية أقيم على شرفه، بحضور عدد من المشاهير وعدد من محبيه الذين قدموا له هدية خاصة ولافتة نالت اهتمام الحضور.

أحدث ظهور للنجم محمد عبده

وتلقى فنان العرب محمد عبده من عدد من محبيه، هدية فخمة عبارة عن مجسم ذهبي له، ونشر الناقد الفني والكاتب علي فقندش صورًا وفيديوهات لمحمد عبده مع تمثاله الذهبي الذي أهداه له الفانز الخاص به.

والتقط محمد عبده العديد من الصور التذكارية مع الحضور وظهر ممسكًا بتمثاله، وعبر عن مدى سعادته بهذه الهدية الفخمة، ومشيدًا باهتمام جمهوره به وتفاعلهم معه باستمرار منذ فترة طويلة.

جمهور محمد عبده يهديه تمثالا ذهبيا

وتداول جمهور محمد عبده على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من حفل السحور الذي أقيم على شرف فنان العرب، والذي شهد حضور عدد كبير من المشاهير، كما أكد البعض على أن النجم الكبير يستحق أكثر من التمثال الذهبي لما قدمه من تاريخ طويل في مجال الطرب.

كواليس جديدة عن أغنية "الأماكن"

الجدير بالذكر أن الموسيقار ناصر الصالح قد تحدث عن علاقته بالنجم محمد عبده في لقاء مصور مؤخرًا، واستعاد النجم الكبير ذكريات تعارفه على فنان العرب وكشف سرًا عن أغنية "الأماكن" والتي تعتبر من أشهر أعمال محمد عبده، وقال إن الأغنية بالأساس كانت مكتوبة للفنانة نوال الكويتية، ولكنه عندما بدأ في تلحينها شعر أنها مناسبة أكثر للفنان محمد عبده، خاصة بسبب الموال في بدايتها والذي كان يشتهر به محمد عبده.

وأكد ناصر الصالح أنه شعر بالحرج بسبب ذلك الأمر، إلا أنه أخبر الفنانة نوال الكويتية بأنه عندما بدأ تلحين الأغنية شعر أنها بأسلوب محمد عبده، ولم تمانع نوال الكويتية في إعطاء الأغنية لفنان العرب، وطلبت منه أن يفعل ما يريد في حال سيحقق له ذلك نجاحا فنيا.

الصور من حساب علي فقندش بانستجرام 

×