عبد العزيز المسلم يكشف الفكرة الأساسية لمسرحية "الطابق الثاني" مع هدى حسين..شاهدوا

هدى حسين النجمة الشهيرة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، تواصل نجاحاتها مجددًا بشكل سريع من خلال تقديم مسرحية "الطابق الثاني" في أيام عيد الفطر المبارك.

هدى حسين تروج لمسرحية "الطابق الثاني"

وروجت هدى حسين للمسرحية الجديدة عبر حسابها على انستجرام ونشرت البوستر الخاص بها، التي ظهرت عليه برفقة باقي صناع العمل، وعلقت قائلة: "الطابق الثاني.. رعب ..رعب.. كوميدي.. اعتباراً من أول أيام العيد.. للكبار فقط ..يمنع دخول صغار السن أقل من 8 سنوات.. تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم".

من جانبه حرص عبد العزيز المسلم على الكشف عن بعض كواليس العمل على المسرحية، خلال لقاء ببرنامج "غبقة الحمراء" الذي يعرض عبر تلفزيون الكويت، وأكد عبد العزيز أنه كان يتمنى للفنانة هدى حسين العودة مجددًا إلى المسرح بعد فترة من الغياب، وأكد أنه كان يجتمع مع الفنانة القديرة ويتمنى أن يتعاونان في عمل مسرحي معًا.

عبد العزيز المسلم يكشف الفكرة الأساسية لمسرحية "الطابق الثاني"

ولفت عبد العزيز المسلم إلى أنه وجد النص المناسب بالفعل الذي يجمعه مع هدى حسين، وأشاد بها وقال: "وربنا اراد نتجمع من خلال فرصة كبيرة، والمسؤولية أكبر لأنها أحد المؤسسين لمسرح الطفل، ومن حق جمهورها يشوفها بشكل جديد".

وعن فكرة العمل الأساسية، كشف عبد العزيز المسلم أن مسرحية الطابق الثاني تتحدث عن أمور إيجابية كثيرة من بينها بر الوالدين، مشيرًا إلى أنها مسؤولية تستحق أن تعود هدى معه من خلال هذا العمل ومع باقي النجوم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by noor.huda (@noor.huda.love)

هدى حسين في مسلسل "من شارع الهرم إلى"

الجدير بالذكر أن هدى حسين حققت نجاحًا كبيرًا وأثارت ضجة بمسلسلها الجديد "من شارع الهرم إلى" الذي يعرض في رمضان الجاري، ويشاركها في بطولته كل من خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

الصور من حسابات هدى حسين وعبد العزيز المسلم بانستجرام