فيديو منة عرفة تعلق على تصريحات محمود المهدي حول تسبب نقابة الممثلين في انفصالهما: "ماحدش هيجبرني أبعد عن زوجي"

منة عرفة الفنانة المصرية الشابة حلت ضيفة على برنامج "ضرب نار" الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بمحمود المهدي زوجها السابق، كما كشفت بعض من أسباب انفصالهما قبل فترة.

منة عرفة تتحدث عن انفصالها عن محمود المهدي

منة عرفة أوضحت خلال اللقاء أن طلاقها الرسمي من محمود المهدي لم يقع حتى الآن، بالرغم من انفصالهما قبل حوالي شهر ونصف، وعن موقفها من العودة لمحمود مجددًا بعد فترة الانفصال تلك، أكدت أنه بالفعل توجد محاولات من عدد من المقربين من الثنائي من أجل عودتهما لبعضهما البعض مجددًا، مضيفة: "خراب البيوت مش سهل.. مش سهل إن حاجة تخرب اللي بيتبني".

منة عرفة وعلاقتها بمحمود المهدي بعد الانفصال

وتابعت منة عرفة أنها تتواصل باستمرار مع محمود المهدي منذ انفصالهما، وأن علاقتهما لا يوجد فيها سوى الود والاحترام المتبادل، لافتة إلى أن قرار عودتهما هو شيء يخصهما هما فقط.

وأجابت منة عرفة عن تساؤلات البعض حول ما إذا كان محمود المهدي قد تسبب لها في أضرار مهنية بعد ارتباطه بها أم لا، وبالرغم من عدم رد منة عرفة على السؤال بشكل مباشر، إلا أنها ألمحت أنه تسبب بالفعل في تعثرها بعض الشيء في مشوارها الفني، موضحة أنها ترى أن هناك بعض العوامل التي تساهم في نجاح الفنان بشكل عام ومنها عدم التحدث عن الحياة الشخصية والابتعاد قليلًا عن الجمهور حتى يظل مشتاق للفنان.

هل تسببت نقابة الممثلين في انفصال محمود المهدي ومنة عرفة؟ 

وعلقت منة على اعتراف زوجها السابق بأنه تسبب في ضرر بمسيرتها الفنية، قالت منة: "كويس إنه عارف إنه تسبب لي في شوية حاجات خلتني تعثرت"، كما واصلت الرد على بعض تصريحاته التي كان قد سبق وصرح بها في البرنامج نفسه، ومن بينها عندما قال إنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد المسؤولين بنقابة الممثلين، والذي أكد لها أنها إذا استمرت في ارتباطها به بعد تصريحاته الجدلية؛ لن تستطيع إكمال مشوارها في مجال الفن، وهو ما دفع محمود إلى اتخاذ قرار الانفصال بسبب حبها الشديد للفن وتقديره لهذا الأمر.

منة علقت على تلك التصريحات وقالت: "ماحدش أبدًا في الحياة هيجبرني أبعد عن جوزي، وأثناء المشاكل وقت أزمة تصريحاته وموضوع النقابة كان بيجيلي مكالمات، ناس بتنصحني أبعد وناس تنصحني أكمل، وأنا باخد النصيحة ولكن في النهاية القرار قراري.. ومحمود مش وحش وماكنش قاصد يضرني".

الصور من حساب محمود المهدي ومنة عرفة بانستجرام والفيديوهات المرفقة.