الحلقة 25 من مسلسل "المداح 2".. صابر يعثر على الهيكل المسحور

يواصل الفنان حمادة هلال تألقه في مسلسل "المداح _ أسطورة الوادي" من خلال شخصية صابر المداح، والحكايات والأحداث المثيرة التي يتناولها المسلسل، وشهدت الحلقة 25 عثور صابر على الهيكل المسحور.

صدامات جديدة بين صابر ومليكة

شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" صدامات جديدة بين صابر المداح "حمادة هلال" والجنية مليكة "سهر الصايغ"، حيث ظهرت له من جديد، وقالت له أن ما فعلته معه، بدايةً من موت شقيقه ومرض والدته مجرد "شيء بسيط"، وأنه بداية من الآن ستبدأ معه "لعب الكبار" -حسب وصفها- كما توعدته بالكثير من الكوارث والمصائب، وقبل أن تختفي من أمامه اتهمته بأنه هو من خان العهد معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

شكوك حول أبو الخير

تذهب بعدها رحاب "هبة مجدي" إلى صابر المداح "حمادة هلال" وتؤكد له أنها تشعر بأصوات وحركات مريبة خلال نومها، فينصحها بضرورة قراءة أذكار الصباح والمساء والأوراد، كما يطالبها بضرورة سماع طلبات أبو الخير "كمال أبو رية" حتى يتمكن من كشف خبايا الجن الذي يطارده، في حين يبدأ أبو الخير "كمال أبو رية" في استدراج هبة، شقيقة الشيخ صابر المداح، ويطلب منها الذهاب معه إلى الفيلا لاستكمال العمل، لتبدأ الشكوك تحيط حول علاقته بها.

صابر يعثر على الهيكل المسحور

فى المقابل يدخل حسن "خالد سرحان"، شقيق صابر المداح، فى كارثة، بعدما يتسبب فى إعياء شديد لمريضة سرطان مسنة، وتنتهي أحداث الحلقة 25 من مسلسل "المداح 2" بعثور صابر المداح على الهيكل المسحور الذي دفنه والده فى أرضه الزراعية، وهو الهيكل الذي يريده الجن من حمادة هلال، بينما مازالت رحلة بحثه عن البئر جارية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" يضم نخبة من النجوم أبرزهم؛ حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، حنان سليمان، أحمد بدير، وغيرهم.

الصور من حساب حمادة هلال بإنستجرام