شهاب جوهر يتحدث عن فترة توقفه عن التمثيل وهكذا يعاقب أبناءه.. بالفيديو

شهاب جوهر النجم الكويتي حل ضيفًا على برنامج "بيبان" الذي يقدمه الإعلامي عبد الرحمن الدين عبر شاشة تلفزيون الكويت، وتحدث شهاب عن فترة توقفه عن التمثيل وعلاقته بأبنائه.

كيف يعاقب شهاب جوهر أبناءه؟

شهاب جوهر تحدث عن علاقته بأبنائه وأكد على اختلاف الأجيال، وأوضح أنه في ظل الأمور الجديدة التي تظهر باستمرار وتحيط الأبناء فلابد من مصادقتهم واحتضانهم، ولفت إلى أن القسوة والعقاب مطلوبين أحيانًا ولكن مع الصداقة، وأوضح أنه يعاقب أبنائه عن طريق سحب هواتفهم الخاصة أو حرمانهم من شيء يحبوه، مشددًا على أن فكرة العقاب بالضرب لا يعطي أي نتيجة.

علاقة شهاب جوهر بوالده ووالدته

واستعاد شهاب جوهر ذكريات مرحلة المراهقة وعلاقته بوالده وقتها، وأكد أنه كان يخاف من والده بسبب شدته عليه، وكان يحرص باستمرار على حل جميع أزماته حتى لا يصل الأمر في النهاية إلى والده، وأضاف: "أبويا كان حنون ولكن شديد، ما كان يوري حنيته لحد وابتديت أحس بحنيته لما بدأت أصير أب وبعدها صادقني". 

فيما تحدث النجم الكويتي عن والدته كذلك وأشاد بحنيتها وبساطتها، وأضاف أنها كان تختف عليه للغاية من رفاق السوء أو إذا تأخر خارج المنزل كثيرًا، نافيًا أن تكون قد وضعت له قواعد صارمة، على عكس والده.

سبب غياب شهاب جوهر عن التمثيل لفترة

وعن الفترة التي غاب فيها شهاب جوهر عن التمثيل، أوضح أنه كان في تلك الفترة يدير عمل خاص به في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما تسبب في اختفائه عن الساحة الفنية، لكنه كان لديه إصرار للعودة إلى الفن مجددًا وبقوة، إلى أن عاد بالفعل من خلال مسلسل "جنة هلي".

وكشف شهاب أن في تلك الفترة التي توقف فيها كانت عينه على الساحة الفنية باستمرار ومتابع للتطورات التي تحدث سواء بالنصوص أو الإنتاج، كما أنه تلقى عروضًا للمشاركة في بعض الأعمال الفنية لكنها لم تكن مناسبة له في تلك الفترة، كما أنه كان يطمح لأن يقوم بالإنتاج لنفسه.

وعن الأدوار التي عبر شهاب جوهر عن مدى فخره بتقديمها، كان دوره في مسلسل "من بعدي الطوفان" وحيث قال: "شخصيتي في مسلس ومن بعدي الطوفان فخور فيها كتير والشخصية كانت قريبة لقلوب الأطفال وعملتها بشكل غير مهين والشخصية كانت تحدي بالنسبة لي وصعبة". 

الصور من حساب شهاب جوهر بانستجرام والبرنامج بتويتر