أمينة تنتقم من سعد في حفل زفافه في الحلقة 25 من مسلسل "أمينة حاف 2"

الحلقة 25 من مسلسل "أمينة حاف 2" تمر أمينة بصدام جديد مع سعد الذي تعلم بزواجه من قمر وتوافق على إقامة حفل زفاف لهما، لكنها تخطط للانتقام منهما كذلك.

أمينة تخطط ضد سعد وقمر

تدخل قمر غرفة سعد في منزل أمينة مما يثير خوفه لظنه أن هذا اللقاء قد يتسبب في أزمة كبيرة لهما، ويبدأ الثنائي في الحديث بشكل سريع ويطلب سعد من قمر أن تبدأ في إثارة غيرة أمينة تجاهه، وهو الأمر الذي توافق عليه قمر، ويستمع الثنائي لصوت أمينة وهي قادمة، وتختبئ قمر في الغرفة وتدخل أمينة وتبدأ في الحديث مع سعد لكن تحاول كل من بسبوسة وسبيكة الدخول كذلك في مناقشة مع الثنائي وتحديدا بسبب أن زوجات سعد يعتقدن أن أمينة تستخدمهن، وتستمع أمينة لصوت قمر وتفاجئ بها وتعلم كافة التفاصيل من سعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)

أمينة توافق على إقامة حفل زفاف لسعد وقمر

حياة أمينة تتغير بشكل واضح بعدما تنضم قمر إلى المنزل ويصبح سعد مع زوجاته الأربعة، وتطلب قمر أن يقام زفاف جديد لها في منزل أمينة التي توافق على هذا الأمر، بينما يظن سعد أن ما تخطط له زوجته غريب وأنها قد تتسبب في فضيحة كبيرة لهم في حفل الزفاف، وبالفعل تقوم أمينة بالحديث مع سبيكة وبسبوسة وتؤكد لهما أنها سوف تجعل من حفل زفاف سعد وقمر تريند على مستوى العالم، كما تطلب من بسبوسة أن تضرب قمر في مقابل أن تعطيها باقي المهر التي وعدتها به.

عبدالله تتحسن حالته لكن شقيقه عبود يستمر في حال الحزن عليه وتحاول والدته وكذلك حصة أن تخفف عنه هذه اللحظات الصعبة، وتسعى طيبة لمساندة ابنتها حصة التي تواجه لحظات صعبة بسبب حادث زوجها عبدالله، كما تعلم والدة عبود بحمل زوجته ميمونة وتسعى كذلك والدتها للسيطرة على المنزل بسبب انشغال والدة عبدالله مع نجلها في المستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)

أمينة تنتقم من سعد وقمر في حفل الزفاف

سعد يواجه العديد من المواقف الطريفة أثناء حفل زفافه على قمر، وتظهر أمينة ومعها كل من سبيكة وبسبوسة وطيبة وعزيزة، وحصة وهن بالملابس السوداء ويتعودن سعد بالانتقام في وقت ظهر وهو يتحسر على ما سوف يحدث له ولقمر حيث تقوم أمينة بوضعها في تابوت في ليلة زفافها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC DRAMA (@mbcdramainsta)

يذكر أن أحداث الجزء الثاني تدور في إطار اجتماعي درامي، حيث يعرض على المشاهد الكثير من المشكلات التي تتعرض لها الأسرة، بالإضافة إلى الطابع الكوميدي الذي يسيطر على أحداث العمل. الصور من مسلسل "أمينة حاف 2".

الصور من مسلسل "أمينة حاف 2".