مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الحلقة 24 لذيذ وزومبا يخسران المسابقة

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بعض الأحداث والمواقف الطريفة، من خلال التأثير على لذيذ وزومبا مما أدى إلى خسارة المسابقة.

سرقة هاتف سارة

خلال الأحداث، اكتشفت سارة "ليلى أحمد زاهر" عدم وجود تليفونها المحمول، وعندما سألت زومبا "شيماء سيف" قالت لها إن نبوية قد سرقته، وطلبت منها أن تبحث في حقيبتها، وأعطت نبوية الحقيبة بسرعة لسارة حتى تثبت براءتها، لكنها اكتشفت أن الذهب موجود في الحقيبة، مما أدى إلى بكائها بانهيار وهي تؤكد أنها لا تعرف شيئا عنه، وطلبت منها سارة أن تعطيها الموبايل في مقابل أن تتركها تنصرف، لكنها أكدت لها أن الموبايل ليس معها. 

لذيذ وزومبا يخسران المسابقة بسبب الهاكرز

قام الهاكرز بالسيطرة على لذيذ وجعله يقوم بأشياء غريبة مع الوفد الهندي الذي جاء للقاء يوسف في الشركة، وذهب يوسف مع لذيذ وزومبا للمسابقة، لكن الهاكرز أعاق أدائهما، في حين أنه جعل متين يجاوب بطريقة صحيحة، وخسر لذيذ وزومبا، واكتشف يوسف أن هناك من يسيطر عليهما، وقام بإبلاغ الشرطة التي استطاعت أن تصل إلى هذا الشخص من خلال موقع هاتف سارة الذي قام بسرقته. 

قصة مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

تدور قصة مسلسل "في بيتنا روبوت 2" حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف (هشام جمال) من خلال شركة منافسة، ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، والعمل من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، وغيرهم. 




 

الصور من حساب هشام جمال وعمرو وهبة بإنستجرام