الحلقة 24 من مسلسل "شباب البومب 10" عامر محاصر بسبب سيارته الجديدة

الحلقة 24 من مسلسل "شباب البومب 10" حملت عنوان "معاناة سيارة" يخوض فيها عامر مغامرة صعبة بعدما يصبح لديه قدرة على الاستماع لما تقوله السيارات.

عامر يشتري سيارة جديدة

عامر يذهب إلى مكان لبيع السيارات القديمة وهناك يجد شخص يريد أن يبيع سيارته بأي مبلغ ويرى عامر أن هذه فرصة لا يجب أن تضيع، ويشتري السيارة وسط تعجب صديقه ياسر، ويطور عامر السيارة لتعود بشكل جديد ومختلف، وعندما يقودها ويعود بها إلى منزله يلتقي بصديقه كفتة الذي يسخر من السيارة ويصفها بأنها قديمة.

وبعد رحيل كفتة يفاجئ عامر بأن السيارة تتحدث معه وتشكره على اهتمامه بها وتطويره لها، ويصاب عامر بصدمة بسبب ما حدث ويعتقد أن هناك روح شريرة في السيارة، لكن الأخيرة تتحدث معه وتؤكد أن لا يوجد أحد من البشر قادر على الاستماع لها غيره، وأن لديه القدرة على الاستماع لجميع السيارات.

عامر مصدوم بسبب سر سيارته 

عامر يقود السيارة ويتحرك في الطرق بها، لكنه يصدم بسبب استماعه لأصوات السيارات، وتؤكد سيارته أنها تحدثت عنه لجميع السيارات والجميع يقدر ما قام به من أجلها، وتبدأ العديد من السيارات في الحديث مع عامر عن المشاكل التي تواجهها ومطالبته بأن يتحدث مع ملاكها من أجل تعديل بعض الأشياء فيها من إصلاحات وغيره، ويشعر عامر بأنه محاصر بسبب الحديث المستمر بينه وبين السيارات ويقرر أن يتخذ خطوة ضد ما يحدث له، في وقت يبحث الكثير من أصدقائه عنه ويشعرون بأنه لم يعد يزورهم كما كان في الماضي.

عامر يقرر بيع السيارة

عامر يقرر أن يبيع سيارته وذلك بعد اتصال من أصدقائه وكان من بينهم ابن عمه الذي يعرض على عامر شراء السيارة ويؤكد له الأخير بأنه موافق ويفعل هذا، ويبدأ ابن عم عامر في الاهتمام بالسيارة لكنه يصدم بأنها تتحدث معه كما فعلت مع عامر وتشكره على اهتمامه بها، ويصاب ابن عم عامر بالجنون بسبب حالة الصدمة وكذلك حديث جميع السيارات معه وفشله في أن يعيش حياته بشكل طبيعي.

مسلسل "شباب البومب 10" يهتم بعرض العديد من القضايا التي تهم الشباب في الوطن العربي من بطالة وبحث عن عمل والاهتمام بالألعاب الإلكترونية وغيرها من اهتمامات الشباب في البحث عن الشهرة، وذلك في إطار كوميدي طريف، وهو من إخراج سمير عارف، وبطولة فيصل العيسى وشفيقة يوسف وعلي المدفع ومحمد الدوسري وغيرهم.

الصورة من مسلسل "شباب البومب 10".