"اشتقتوا لزهرة وأنس؟".. إليكم تفاصيل الموسم الثاني من "صالون زهرة" لـ نادين نجيم

مسلسل "صالون زهرة" يعود بموسمه الثاني في مفاجأة كشفت عنها الشركة المنتجة العمل بعدما نشرت بوستر المسلسل الذي تصدرته النجمة نادين نسيب نجيم، ولاقت هذه المفاجأة ترحيبا كبيرا من رواد السوسشيال ميديا بعد نجاح غير مسبوق للجزء الأول، فإليكم تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة".

تفاصيل الموسم الثاني من "صالون زهرة" لـ نادين نجيم

مسلسل "صالون زهرة" لـ نادين نجيم ومعتصم النهار يعود اذاً بجزئه الثاني حيث أعلنت عن الخبر السار شركة سيدرز آرت للإنتاج في صفحتها الرسمية على تويتر وكتبت تغريدة جاء فيها :"اشتقتوا لزهرة وأنس؟ مشتاقين للتسريحات والاحاديث والاسرار؟ بنطمنكم انها راجعة وبقوة، صالون_زهرة بالجزء الثاني قريباً على تطبيق شاهد".

وأرفقت الشركة التغريدة بصورة للنجمة نادين نجيم التي تصدرت البوستر وظهرت بفستان مطبع بالورود مع اطلالتها الناعمة بمكياج نيود وتسريحة الشعر المنسدل، وهي ملامح شخصيتها في الجزء الأول من العمل.

وإذ لم تحدد الشركة موعد عرض العمل بشكل دقيق مكتفية بعبارة "قريبا"، نشرت ضمن حملتها الترويجية للمسلسل، مقطع فيديو من كواليس الموسم الأول عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، ظهرت فيه نادين نجيم بجانب الممثلة اللبنانية نهلة عقل داوود، التي لعبت دور "ابتسام" في المسلسل، وهما تمازحان المخرج بسبب موقع التصوير الضيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nahla Daoud (@nahladaoud)

ومن المقرر ان يحمل الجزء الثاني أحداثا مشوقة تستكمل الجزء الأول مع الحفاظ على العديد من الشخصيات فيه التي أحبها الجمهور ونالت استحسانا كبيرا لديهم.

الجزء الأول من مسلسل "صالون زهرة"

مسلسل "صالون زهرة" الجزء الأول تمحور في إطار رومانسي لايت كوميدي حول قصص مجموعة من النساء وعلاقاتهن مع الرجال،  وشارك في بطولته كل من الفنان طوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

وعبرت نادين نسيب نجيم على سعادتها بإعجاب الجمهور بالمسلسل في الجزء الأول، لافتة الى أنها استطاعت أن تضع بسمة على وجوه جمهورها تجعلهم قادرين على مواجهة الأيام الصعبة التي يمرون بها، فكتبت حينها: "شكراً كتير على الأصداء الحلوة وشكراً أنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة انه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيداً عن المشاكل يلي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوي همومنا".

صالون زهرة" وهو العمل الثاني لنادين نجيم مع النجم معتصم النهار بعد بطولتهما لمسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في شهر رمضان 2019، وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

 

الصور المرفقة من انستغرام وتويتر نادين نجيم ومعتصم النهار والشركة المنتجة للعمل، ولقطات من المسلسل.