مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 23 عبلة تشك في سلامة قواها العقلية

تضمنت الحلقة 23 من مسلسل من شارع الهرم إلى أحداث مثيرة، حيث تمر عبلة بحالة غريبة تنسى بسببها بعض التفاصيل والأحداث، وتنهار باكيةً بسبب عدم معرفتها سبب تلك الحالة.

انهيار عبلة بسبب حالة غريبة

بدأت الحلقة 23 من مسلسل "من شارع الهرم إلى" مع عبلة "هدى حسين" وهي تتحدث مع نفسها بألم، حيث تشعر بحالة غريبة، حيث ظهرت وهي تجيب على أسئلة التحقيق، ثم قامت بالتوقيع على أقوالها، ثم تتذكر أنه في عيد ميلاد، وبدت عبلة بعدها في نوبة عصبية شديدة، إذ تتداخل الأحداث في رأسها، وتنسى بعض الأحداث والذكريات، ثم أخذت تبكي وتحدث نفسها، وشهدت الأحداث أيضًا اختطاف نوف للانتقام من معن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

عبلة تكشف سر أنس وزوجته

يظهر شاهين ولدها وهو يسألها لماذا عادت من المستشفى ولم تكمل عملياتها، ثم يسألها بعض الأسئلة المتعلقة بالعائلة فتجيب عليها كلها، وتبكي عبلة بعد ذلك مرة أخرى بسبب نسيانها لبعض الأحداث والحالة الغريبة التي نمر بها، والتي لا تعرف سببها ولا مصدرها، ثم تقرأ عبلة رسائل زوجة أنس مع رجل غريب، فتقول لها إنها تتحدث مع زوجها أنس على أساس أنها امرأة أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

عبلة تكتشف مشكلة زهير وتعمل على حلها

ثم تعرف عبلة بمشكلة ابنها زهير مع بعض الأشخاص الذين يتلاعبون بأعصابه ويبتزونه من أجل المال، وتعده بأنها ستتصرف وتنتقم منهم، وتذهب لـ نزار وتخبره أن يتصرف بسرعة لإنهاء الموقف حتى لا يؤثر على منصبه، وتنتهي الحلقة بعودة الذاكرة لـ "في" واستقبال شاهين لها بلهفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

مسلسل "من شارع الهرم إلى" ينافس ضمن الموسم الرمضاني هذا العام، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

 

الصور من حساب هدى حسين بإنستجرام.