مسلسل "أمينة حاف 2" الحلقة 24 كابوس جديد على وشك الحدوث

مسلسل "أمينة حاف 2" يستمر في تقديم أحداثه المشوقة حول أمينة "إلهام الفضالة" والتفاصيل الغريبة التي تحدث لها، وخطط المحيطين بها للاستيلاء على ثروتها.

سعد يستمر في تنفيذ خطته

تضمنت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "أمينة حاف 2" خطة جديدة لأمينة تتعلق بسبيكة وبسبوسة، حيث طلبت منهما إهمال سعد والتصرف معه بعدم اهتمام، كأنه لم يعد يساوي شيئًا بالنسبة لهما، لكنهما يرفضان في البداية، فتطلب منهما أمينة عدم التسرع في الرد وأخذ وقتهما للتفكير، وتجتمع العائلة لتناول الطعام، ويتصرف سعد بشكل مبالغ فيه مع أمينة، وتنتقده زوجته الأولى بين نفسها لأنه يذل نفسه من أجل المال.

أمينة حاف 2

أمينة تكتشف زواج سعد من قمر

خلال الأحداث، يصاب عبد الله زوج حصة في حادث سيارة أثناء ذهابه وراء أخيه عبود، وتطورت ذروة الأحداث عندما ذهبت المذيعة قمر إلى بيت أمينة أثناء وجود سعد وزوجتيه والعائلة، وقالت لأمينة أنها زوجته، فقال سعد أنه سيطلقها، فهدتته بالسجن بسبب الأوراق التي قام بالتوقيع عليها، تغضب أمينة كثيرًا ويرتبك سعد، ويقول لها أنه سينفذ كل ما تطلبه، فترفض المذيعة وتقول له أنها مثل أمينة وتصر عليه أن يقوم بعمل حفل زفاف لها.

إلهام الفضالة

يسألها سعد من الذي أخبرها بزواجه من أمينة، فتخبره أنها عرفت من زوجتيه بذلك، ثم تغضب أمينة وتطلب منها أن يطلقها، فيقول لها إنه لو طلقها ستقوم بسجنه بالأوراق التي معها، وتحكي أمينة للطبيبة النفسية أن كل ما رأته وتخيلته حدث في الواقع مرة ثانية، لكن بأشخاص مختلفين، وتعود الأحداث مرة أخرى، حيث تتحدى قمر أمينة، والأخيرة تقبل التحدي، وبالفعل تقبل أن تعيش قمر معها في نفس المنزل مع سبيكة وبسبوسة.

أمينة خائفة من تحقيق كابوس جديد

وتكشف قمر أنها تستعد لتنفيذ باقي خطتها مع سعد للاستيلاء على أموال أمينة، وتتصل حصة بأمينة وتخبرها بالحادث الذي تعرض له زوجها عبد الله، وتذهب مع والدتها لزيارته للمستشفى، وتعلن أمينة عن خوفها من تحقيق الحلم الذي رأته، وهو موت عبد الله وزواج عبود من حصة.

أمينة حاف 2

مسلسل "أمينة حاف 2" من بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، بدرية طلبة، وغيرهم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، حيث يعرض على المشاهد الكثير من المشكلات التي تتعرض لها الأسرة، بالإضافة إلى الطابع الكوميدي الذي يسيطر على أحداث العمل. 

 

الصور من حساب نجوم المسلسل بإنستجرام