بينهم بنات شقيق سلاف فواخرجي.. أقارب النجوم في رمضان 2022 ورثوا الموهبة والكاريزما وماذا عن الانتقادات؟

أبناء وأقارب عدد من النجوم كان لهم ظهورًا مميزًا في دراما رمضان 2022، حيث بات عدد من النجوم الشباب محل اهتمام الجمهور على مدار الأسابيع الماضية، ونالت أدوارهم تفاعل المتابعين الذين اعتبرهم بعضهم قد ورثوا الموهبة عن أبائهم أو أقاربهم، فيما نال البعض الآخر نصائح قد تساعدهم في بداية مشوارهم الفني.

نور النبوي

نور نجل الفنان خالد النبوي قد تألق في أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" الذي يشارك في بطولته مع والده إضافة إلى الفنانة نور وهنا شيحة ووفاء عامر وأحمد بدير وأنوشكا وغيرهم، وتألق نور النبوي في المسلسل بسبب طرافته وعفويته ونال إشادات قطاع كبير من المتابعين الذين أكدوا أنه ورث تلك الكاريزما من والده، كما تنبأ له البعض بنجاح مبهر في مشواره الفني.

وقدم نور النبوي دور طارق أو الهنا الذي يحرص على مساعدة عمه بليغ أو خالد النبوي، من أجل الحصول على ميراثه بالكامل بعد عودته من السفر.

أميرة أديب

الفنانة الشابة أميرة أديب ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة، تألقت كذلك في مسلسل "مين قال" الذي عرض في النصف الأول من رمضان، حيث جسدت خلاله شخصية سلمى، وهي فتاة متزنة عاطفيًا ودائمًا ما تحصل على دعم ومساندة من أسرتها وهو ما يساعدها في اتخاذ القرارات السليمة باستمرار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

يوسف وائل نور 

يوسف وائل نور نجل الفنان الراحل وائل نور والذي قد شارك في عدة أعمال درامية مسبقًا؛ إلا أنه لفت الانتباه له هذا العام بأداء شخصية فريد في مسلسل "دايمًا عامر" مع الفنان مصطفى شعبان، ويجسد يوسف دور طالب يدخل في أزمات مع والده خلال الأحداث

إلهام صفي الدين

إلهام صفي الدين ابنة شقيق النجمة إلهام شاهين، نالت كذلك ترحيبًا من الجمهور الذي أشاد بموهبتها بعد ظهورها في رمضان 2022 ضمن أحداث مسلسل "مين قال" حيث جسدت شخصية زينة التي تظهر بشخصية مع زملائها وشخصية أخرى مع عائلتها، كما تألقت إلهام في مسلسل "وسط البلد" ليكون رمضان 2022 بمثابة شهادة ميلاد لتواجدها بالمجال الفني على خطى عمتها.

ياسين السقا

ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا ظهر كذلك في مسلسل "الاختيار 3" الذي يشارك في بطولته مع والده والفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز وخالد الصاوي وياسر جلال وعدد كبير من النجوم، ويجسد ياسين دور ناشط ثوري ضمن الأحداث، ولكن تعرض ياسين لبعض الانتقادات واعتبره البعض كان لابد أن يعمل أكثر على موهبته قبل أن يشارك في الدراما التلفزيونية لأول مرة.

بنات شقيق سلاف فواخرجي

النجمة السورية سلاف فواخرجي كانت قد احتفلت في بداية شهر رمضان بدخول بنات شقيقها شام وليليث إلى عالم التمثيل، من خلال مسلسل "عالي المقام" مع النجوم فاطمة الحوسني ومرعي الحليان، ونشرت مقطع فيديو يظهر فيه الطفلتين، وعبرت عن مدى سعادته بهما، وعلقت قائلة: "كل حدا فينا بيفرح لحاله ولشغله ونجاحه اكيد، بس سبحان الله بيفرح لولاده أكتر.. ‎بنات أخي، شام وليليث بأول خطواتهم بالتمثيل، ذكروني بحالي أنا وصغيرة.. ‎يارب يبعتلكم أيام أحن وأحلى وشوفكم بأعلى مقام.. ‎بحبكم كتير ياروحي انتوا".

الصور من حسابات النجوم بانستجرام