نجل غادة عادل يلفت الأنظار برشاقته بأحدث ظهور له بعد خسارته للوزن ..بالصور

عبد الله الهواري نجل النجمة غادل عادل والمخرج مجدى الهواري، لفت الأنظار برشاقته في احدث صوره التي نشرها مع والده عبر الفيسبوك، وبدا بأن الفنان الشاب خسر الكثير من وزنه الزائد في الفترة الأخيرة، ليطل على جمهور بشكل مختلف.

نجل غادة عادل يلفت الأنظار برشاقته بأحدث ظهور له

الممثل الشاب عبد الله الهواري الملقب بـ "بودي" شارك جمهوره عبر حسابه على الفيسبوك بصورة له مع والده المخرج مجدى الهواري وبدا خلفهما اطار خلفية لصورة ابطال مسلسل "دايما عامر" حيث يكثف الأخير التصوير في العمل لعرض الحلقات الأخيرة مع الأسبوع الاخير من شهر رمضان، وبدا عبدالله الهواري بإطلالة مختلفة عن السابق بعدما فقد الكثير من وزنه الزائد، كما تغيرت ملامحه بعد الرشاقة، ما جعل الجمهور يثني على اطلالته هذه بعدما عهده بوزن زائد قبل أشهر ماضية.

عبدالله الهواري كان قد بدأ بنظام غذائي منذ أشهر ماضية جعله يخسر وزنه الزائد ويحصل على قوام رشيق مقارنة بإطلالاته في السنوات السابقة التي ظهر فيها منذ بدايته الفنية ومشاركته في نشاطات وأعمال فنية على اليوتيوب.

عبدالله الهواري

كذلك تغزل المتابعين بوسامة عبدالله الهواري الا انهم انقسموا حول الشبه بينه وبين والده،  وبين والدته التي تمتلك عيون ملونة على مثيله.

يذكر ان عبد الله الهواري خاض تجربة سينمائية وحيدة من خلال فيلم "العفريت"، وهو من تأليف وإخراج عبد الله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري، وتمحور العمل في إطار كوميدي.

آخر الأعمال الفنية لمجدي الهواري

على صعيد فني، يواصل المخرج مجدي الهواري، تكثيف ساعات تصوير مسلسل "دايما عامر" خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي يشارك ضمن سباق دراما رمضان 2022.

ومن المقرر أن يغادر الهواري لوكيشن التصوير مع نهاية الأسبوع الجاري، ليستكمل مونتاج الحلقات المتبقية، وتسليمها للجهة المنتجة في المواعيد المحددة.

"دايما عامر" يناقش مشاكل التعليم في مصر في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد مصطفى شعبان خلاله شخصية "عامر"، وهو مشرف اجتماعي.

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، شريف دسوقي، محمد محمود، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري.

الصور المرفقة من حساب فيسبوك عبدالله الهواري.