مسلسل "فاتن أمل حربي" الحلقة 22 مذكرة جديدة ضد قانون الأحوال الشخصية

تمكنت فاتن، في الحلقة 22 من مسلسل "فاتن أمل حربي"، من الوصول إلى الشخص الذي أرسل لها الرشوة، في حين يستمر الشيخ عبد العظيم في مهاجمة فاتن في برنامجه.

فاتن تلتقي صاحب المليون جنيه

وبدأت أحداث الحلقة بوصول فاتن إلى صاحب حقيبة المليون جنيه، بمساعدة شفيع، لتكتشف أنه أحد رجال الأعمال الأغنياء، وكان يحاول إنقاذ نجله من السجن من خلال التوكيل الذي طلبه من فاتن، فتغضب فاتن بشدة وتعيد له حقيبة الأموال.

الشيخ يحيى يتعرض للفصل من وظيفته

يفقد الشيخ يحيى وظيفته في الجمعية التي يعمل بها، بعد التحقيق معه بسبب حديثه عن فاتن في إحدى خطبه، كمثال على شجاعة المرأة.

وتحدث مشادة كلامية بين الشيخ يحيى ووالدته التي عنفته بسبب اهتمامه الزائد بقضية فاتن، التي تسببت في خسارته لصديق عمره الشيخ عبد العظيم.في حين يرفض سيف نصيحة الشيخ عبد العظيم له برفع قضية ضد طليقته فاتن.

مذكرة جديدة ضد قانون الأحوال الشخصية

يلتقي المحامي شكيب الاسكندراني بأحد المستشارين الكبار، الذي يخبره أن المذكرة التي قدمها للمحكمة ضد قانون الأحوال الشخصية كانت ضعيفة جدا، ويعده بأن يساعده في كتابة مذكرة جديدة ضد القانون.

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، يشترك في بطولته محمد الشرنوبي، ومحمد ثروت وهالة صدقي، وتدور أحداثه حول معاناة أم مطلقة يحاول زوجها السابق إجبارها بالعودة له باستخدام كل طرق الضغط عليها.

الصور من فيديوهات الحلقة.