حمادة هلال يتورط في جريمة قتل في أحداث مسلسل "المداح 2" الحلقة 23

يستمر مسلسل "المداح 2- أسطورة الوادي"، بطولة الفنان حمادة هلال في سرد تفاصيل قصة صابر المثيرة وحكاياته وألغازه مع مليكة، بالإضافة إلى حكايات باقي أبطال العمل الآخرين.

صابر يخبر أبو الخير بمقتل عادل

تبدأ الحلقة 23 من مسلسل "المداح 2"، بصدمة صابر بعد رؤية هاتفه، وخلال الأحداث يطلب صابر مجئ أبو الخير ليخبره بمقتل عادل، ويقول له أن الذي قتل عادل هي مليكة الجنية، ويصاب أبو الخير بحالة من الصدمة ويقول له بأنه سيتصرف في الجثة، ويتصل صابر بالشيخ عبد الرحمن، ويخبره بأن سبب مقتل عادل هو أبو الخير الذي سخرته مليكة، ويقول له صابر أن عادل قبل وفاته أخبره عن الإبل ثم يطلب منه الشيخ عبد الرحمن أن يأتي إليه.

في الوقت نفسه تدخل رحاب "هبة مجدي" في مشاجرة مع سيدة الأعمال ملك سليمان "سهر الصايغ" بعد أن كشفت سرها بتورطها في قتل زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، وتقوم بعدها ملك بطردها من الشركة بشكل نهائي، كما تذهب بعدها جميلة ولاء الشريف لزيارة الشيخ عبد الرحمن "أحمد عبد العزيز" الذي تسبب في موت والديها، وتعاتبه على عدم إخبارها بأسباب موت والديها، فيعترف لها بندمه على ذلك لأنه تسبب أيضا في موت زوجته "زينة".

أحداث مثيرة لـ صابر

يخرج صابر في صباح اليوم التالي من غرفته وتخبره سهيلة بشأن تقدم الدكتور لها ويرحب بذلك كثيرًا، ويتحدث حسن مع سهيلة عن الدكتور الجامعي الذي تقدم لها، ويتظاهر بأن ليس لديه شبكة في هاتفه ثم يدخل غرفة هبه ويضع بها عمل، ثم تحضر هبه من العمل وعندما يسألها عن سبب عدم ظهورها على الواتساب، تخبره بأن صابر طلب منها عمل بلوك له.

مليكة تظهر للشيخ عبد الرحمن

خلال الحلقة، تذهب رحاب إلى المكان الذي يظهر فيه جن والدها، ولكنها تتذكر كلام صابر عندما قال لها أن هذا الطيف ليس أباها، لكنها ملكية متجسدة في دور أبيها، في حين تتحدث ملك مع أبو الخير بشأن المحطة القادمة، ويخبرها بأنه قلق بشأن تمسك صابر بالأرض، ويقف الشيخ عبد الرحمن أمام المرآه ليتطلع في العلامة التي بوجهه، ثم تظهر مليكة له على فجأة وتنتهي الحلقة.

مسلسل "المداح 2" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان وكمال أبو رية، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

الصور من حساب حمادة هلال وسهر الصايغ بإنستجرام