النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مسلسل "مكتوب عليا" الحلقة 22 جلجل يستعيد بصره وطلاقه من سلمى وروقة

هنادي مهنا في دور "سلمى"
1 / 6
هنادي مهنا في دور "سلمى"
أكرم حسني في  مسلسل مكتوب عليا
2 / 6
أكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا
أكرم حسني في مشهد من مسلسل "مكتوب عليا"
3 / 6
أكرم حسني في مشهد من مسلسل "مكتوب عليا"
أكرم حسني في دور "جلجل"
4 / 6
أكرم حسني في دور "جلجل"
أكرم حسني يستعيد بصره في الحلقة 22 من مسلسل "مكتوب عليا"
5 / 6
أكرم حسني يستعيد بصره في الحلقة 22 من مسلسل "مكتوب عليا"
أكرم حسني في دور جلجل مدرس الموسيقى
6 / 6
أكرم حسني في دور جلجل مدرس الموسيقى

يواصل مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة الفنان أكرم حسني في دور "جلجل" مدرس الموسيقى، أحداثه المثيرة المشوقة في إطارها الكوميدي المميز، حيث تصاعدت أحداث المسلسل بعد اكتشاف سلمى زواج جلجل من روقة وفقدانه بصره.

جلجل يطلق سلمى وروقة

وبدأت الحلقة 22 من مسلسل "مكتوب عليا" باعتراف جلجل بكل تفاصيل ما جرى في الفترة السابقة دون أن يعرف أن سلمى هي التي تقف أمامه، فتنفعل سلمى وتبكي وتأخذ والدها للرحيل من منزل عائلة جلجل، ويطلب منه أن يطلقها، فيضطر جلجل لطلاقها أمام الجميع، ثم يطلق روقة أيضا، ويتهمها بأنها سبب كل ما حدث له، ثم يكتشف أن والدته "حنان سليمان" كتبت كل ممتلكاتها باسم روقه، التي طردته من المنزل أمام الجميع بعد أن طلقها.

جلجل يستعيد بصره

يذهب جلجل مع صديقه سيد إلى شقته القديمة بعد طرده من الفيلا، يصحو جلجل من نومه ويعود له بصره من جديد، ويجد مكتوبا على يده (هتتسرق) و(تسريبات) فيبدأ رحلة جديدة لكشف غموض هذه الكلمات، في حين أنه أصبح فقيرًا مرة أخرى بعد أن استولت زوجتيه على أمواله، ثم يتذكر أن لديه حساب في البنك بقيمة ٣٠٠ ألف جنيه، فيقرر الذهاب للبنك للحصول على هذه الأموال للحفاظ عليها.

جلجل يحاول تأمين أمواله ويسقط مغشيًا عليه

يذهب جلجل إلى البنك للحصول على أمواله، فيجد أن الحد الأقصى للسحب ٥٠ ألف جنيه فقط، فيضطر لتحويل المبلغ مقسمًا على حسابات مختلفة في عدة بنوك لسحبها في نفس اليوم، في حين تحاول والدة جلجل أن تقنع روقه بإعادة أمواله له، ولكنها ترفض، في حين يعود جلجل إلى منزله ومعه الأموال، وفجأة يدخل شريف جار جلجل ليبلغه أن هناك تسريبات في حمام شقته، وفجأة يقوم السباك بضرب جلجل على رأسه فيسقط مغشيا عليه.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، وغيرهم، بالإضافة إلى نخبة مميزة من ضيوف الشرف.

 

الصور من حساب أكرم حسني وdmc بإنستجرام

 

×