مرض خطير يصيب عامر في أحداث مسلسل "شباب البومب 10" الحلقة 22

الحلقة 22 من مسلسل شباب البومب 10، يواجه عامر وأصدقائه أكثر من مرض خطير مع جيرانهم بسبب تناول اللحوم الحمراء والبيضاء، ويحذر الأطباء الجميع بسبب هذه الأمراض.

مرض يصيب عامر وجيرانه

تبدأ الحلقة 22 من مسلسل "شباب البومب 10" بخلاف بين أحد جيران عامر وهو أبو مناوير وجار آخر، ويقيم والد عامر حفل عشاء كبير لا يدعو فيه جاره أبو مناوير الذي يذهب لوالد عامر ويعاتبه بسبب عدم دعوته للعشاء، ليقوم الأخير بإرسال أكثر من ذبيحة من أجل إرضائه.

ويدعو أبو مناوير والد عامر لحفل عشاء وهناك يصاب الجميع بمرض يتسبب في تغيير لون اللسان بسبب تناول اللحوم الحمراء، ويظهر أحد الأطباء ويطلب من الناس عدم تناول هذه اللحوم من أجل صحتهم، ويذهب قطاع كبير منهم إلى الأطباء من أجل العلاج من هذا المرض بعد انتشاره، وترتفع أسعار الدجاج بشكل كبير بعدما بات الضغط عليها.

مرض جديد يصاب به كفتة

يذهب عامر ومعه قطاع كبير من أصدقائه وجيرانه من أجل العلاج في المستشفى، وينصحهم الطبيب بعدم أكل أي لحوم حمراء إلا إذا كانت مثلجة، ويبدأ عامر في اختبار هذا الأمر مع إحدى العاملات في منزلهم ويتم إثبات صحة العلاج، ويواجه أبو مناوير العديد من المواقف الصعبة بعدما يأتي إليه أحد الضيوف ويحاول أن يقدم له الطعام لكن بسبب الأسعار المرتفعة يبيع بعض القطع الذهبية من أجل أن يكرم ضيفه.

عامر ووالده يذهبان إلى منزل أبو مناوير ويعاتبه كل منهما على عدم دعوتهما لهذا الحفل الذي أقامه، ليذهب أبو مناوير ليشتري أكثر من دجاجة من أجل إكرام عامر ووالده ويبيع أثاث منزله، ويحصل عامر على هدية أبو مناوير ويذهب بها إلى أصدقائه الذين يعبرون عن سعادتهم بهذا الأمر بسبب ارتفاع أسعار الدجاج، لكن يخرج أحد الأطباء ويكشف عن مرض جديد يصيب الدجاج وينتقل إلى الإنسان عن طريق الطعام ويكون أول المصابين به هو كفتة.

تفاصيل مسلسل "شباب البومب 10"

مسلسل "شباب البومب 10" يهتم بعرض العديد من القضايا التي تهم الشباب في الوطن العربي من بطالة وبحث عن عمل والاهتمام بالألعاب الإلكترونية وغيرها من اهتمامات الشباب في البحث عن الشهرة، وذلك في إطار كوميدي طريف، وهو من إخراج سمير عارف، وبطولة فيصل العيسى وشفيقة يوسف وعلي المدفع ومحمد الدوسري وغيرهم.

 الصور من حساب مسلسل "شباب البومب 10"، فيصل العيسي على "انستجرام" و "تويتر".