النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو بلقيس تحتفل بعيد الفطر مبكرًا بطريقتها الخاصة وتطرح أغنية "العيد جاء"

بلقيس في الاغنية
1 / 5
بلقيس في الاغنية
اغنية العيد جاء لبلقيس
2 / 5
اغنية العيد جاء لبلقيس
بلقيس في ظهور سابق
3 / 5
بلقيس في ظهور سابق
النجمة بلقيس
4 / 5
النجمة بلقيس
بلقيس في ظهور سابق في رمضان
5 / 5
بلقيس في ظهور سابق في رمضان

بلقيس فتحي النجمة الشهيرة حرصت على الاحتفال بعيد الفطر المبارك 2022 على طريقتها الخاصة، حيث قررت طرح أغنية جديدة بعنوان "العيد جاء" حرصت من خلالها توجيه التحية للجميع.

بلقيس تحتفل بعيد الفطر 2022

وطرحت بلقيس الأغنية الجديدة التي صورتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من إخراج دان حداد وتم تصويرها في جورجيا، وقدمت النجمة الشهيرة أغنيتها الجديدة باللغة العربية الفصحى، وروجت لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "قل ما تشاء لمن تحب ودعك من هذا الجفاء.. فلتسعدوا من حولكم من دون كد أو عناء.. شكرا لأم كانت الحضن الحنون، شكرا لأب عاش يهدينا الأمان.. ومحبتي يا إخوتي لكم تزيد سعادتي فالعيد أنتم طالما مر الزمان.. شكرا معلمنا الخلوق والأمين.. شكرا لجار يحترم حق الجوار.. ولعمة ولخالة ولكل صلة قرابة.. بمحبة وصلوا الديار بــ الديار، بمحبة وصلوا الديار بالديار".  

بلقيس تطرح أغنية "العيد جاء" 

وتعتبر أغنية "العيد جاء" من أحدث أغاني عيد الفطر التي طرحت مؤخرًا، ونالت تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي أشاد بكلماتها وتوجيه الشكر لكل الأقارب والأحباب بالتزامن مع اقتراب العيد.

الجدير بالذكر أن النجمة بلقيس حلت ضيفة على برنامج "مراحل" مؤخرًا مع الإعلامي علي العلياني، وتحدثت بلقيس خلال البرنامج عن طلاقها ولفتت إلى أنها كانت تحب زوجها السابق كثيرًا، ولكن في فترة الانفصال حدث بينهما توتر في العلاقة بسبب حالة الغضب التي كان يشعر بها  كل منهما في تلك الفترة، موضحة أنها الآن في علاقة جيدة وحالة سلام مع طليقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

تصريحات بلقيس عن حفل زفافها وطلاقها

كما تحدثت بلقيس عن حفل زفافها الفخم الذي خطف أنظار الجميع وقتها، وقالت إنها تحب هذه الليلة بكل تفاصيلها، وحتى الآن تشاهد فيديوهات حفل زفافها، الذي تكلف ما يقارب 3 ملايين دولار، وكشفت كذلك عن سعر فستان زفافها المرصع بالألماس، وأوضحت أنه تكلف 300 ألف دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الصور من حساب بلقيس بانستجرام والفيديو المرفق. 

×