صدام بين صابر والشيخ عبدالرحمن بسبب ملك في مسلسل "المداح 2" الحلقة 22

الحلقة 22 من مسلسل المداح 2، صابر يشاهد حلم جديد يظهر فيه والده سلام، بينما تكشف له رحاب عن كل الأحداث التي تواجهها، وتلتقي كذلك ملك لأول مرة بالشيخ عبدالرحمن.

صدام بين صابر والشيخ عبدالرحمن

رحاب قدمت مبلغ ضخم للشخص الذي قام بقتل زوجها من أجل يخرج بهذه الأموال خارج البلاد، وتهدده بأنها سوف تقتله في حال قام بأي مؤامرة عليها، وتصدم رحاب أن هناك شخص قام بتصويرها اثناء إعطاء المال وقام بإرسال الصورة إليها عبر الهاتف، لتشعر بأن كل ما تفعله قد تم رصده.

الشيخ عبدالرحمن يصدم بعدما علم أن صابر قام بالاتفاق مع ملك ليشاركها في خططها القادمة ويبيع الأرض لها، ويطلب منه عدم الاستمرار في هذا الطريق ويذكره بما حدث له في الماضي، ويخبره صابر بأنه يريد أن يعلم آخر هذا الطريق، كما أكد له أنه لا يعرف هل هي نفسها مليكة أم لا، ويلتقي حسن بصابر ويكشف له عن تعاونه مع ملك.

ملك تلتقي بالشيخ عبدالرحمن

رحاب تلتقي بوالدها غالب الذي تكشف له عن ما حدث، ويطلب منها قتل الشخص التي قامت بدفع الأمول له من أجل إنهاء الأزمة التي تعيشها، وتقوم ملك بالذهاب لعبدالرحمن الذي يبدأ في الهجوم عليها ويؤكد أنه لم ينخدع منها كما حدث في الماضي، لكنها تنكر ما يقوله وتوضح له أنها ملك حبيبته القديمة التي أحبها عندما كانت تعمل مرشدة سياحية، وتطلب منه التعاون معها وتؤكد له أنها انسانة، وتذكره بأنه هو من قام بخداعها وتسبب في حملها بالماضي.

صابر يكشف لرحاب سر والدها الراحل

صابر يشاهد حلم جديد يظهر فيه والده سلام الذي يكشف له عن سر مهم مدفون بالأرض التي يمتلكها ابنه وأن هناك هيكل مدفون، ولا يمكن استخراجه إلا عن طريق مالك الأرض أو أحد أبناء سلام، وتقوم ابنة عفاف بالتوضيح لوالدتها أن حسن قد انهى فكرة زواجه منها، وتؤكد أنها تريد أن تعتمد على نفسها وبدون مساعدة من أي شخص، في وقت يفاجئ صابر عم جميل بأنه يرغب في بيع الأرض التي يمتلكها في قريته، ويطلب منه الأخير التراجع عن هذا الأمر، ويلتقي صابر برحاب التي تحكي له عن كل ما تتعرض له ويكشف لها أن الشخص الذي تراه ليس والدها، كما يكتشف مقتل عادل.

يذكر أن مسلسل "المداح 2" من بطولة حمادة هلال وأحمد عبد العزيز وهبة مجدي وسهر الصايغ وخالد سرحان وكمال أبو رية، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

الصور من الفيديوهات المرفقة.