مغامرة جديدة لعامر بسبب صديقه عزوز في مسلسل "شباب البومب 10" الحلقة 21

الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 10، عامر يدخل مغامرة جديدة مع أصدقائه بسبب إدارة محل تجاري كبير يعود لصديقهم عزوز الذي يواجه ظروف صعبة.

عامر يقرر مساعدة صديقه عزوز

عامر يتحدث مع أصدقائه في الاستراحة لكنهم يصدمون بسبب حالة الضيق التي يمر بها صديقهم عزوز الذي يكشف لهم عن سبب هذا الضيق، حيث يؤكد أنه في حاجة لترك محل تجاري الخاص بعائلته من أجل الذهاب إلى مدينة جدة بسبب أن جدته ستخضع لعملية هناك، ويطلب منهم المساعدة في إدارة المحل ويوافق عامر ومن معه من أجل مساندة صديقهم في هذا الظرف.

عزوز يذهب معهم إلى المحل ويبدأ كل منهم في تنفيذ المهام التي تم الاتفاق عليها ويخبرهم أن العميل دائما على حق في كافة الأمور الخاصة بالبيع والشراء، في وقت يقنع فيه عزوز والدته بما قام به حيث أنه كذب على أصدقائه في مرض جدته وسوف يذهب في رحلة مع مجموعة من أصدقاء آخرين ويترك عامر ورفقائه للعمل بالمحل.

خطة ياسر لمساعدة عزوز

عامر يحاول أن يدير المكان بمساعدة أصدقائه لكن تحدث العديد من المواقف الطريفة بسبب عدم خبرتهم واعتقادهم أن العميل دائما يجب معاملته بالشكل اللائق، حيث أنهم يقومون بوضع مائدة طعام لأكثر من عميل قدم شكوى من أجل إرضائه، وكذلك تعويضه بشكل مبالغ فيه، بالإضافة إلى قيام كفتة بإقناع البعض بعدم أهمية بعض المنتجات مما تسبب في خسائر للمحل مما يتسبب في قلة الزبائن في المحل، ياسر يفكر في تقديم تخفيضات كبيرة من أجل المساعدة في عودة الزبائن من جديد، ويتم تنفيذ إعلان على هذه التخفيضات، وتنجح خطة ياسر بشكل واضح.

خسائر فادحة لعزوز بسبب عامر وأصدقائه

عامر وأصدقائه يعتقدون أنهم نجحوا في المهمة ليأتي عزوز ويتفاجئ بما حدث ويظن كذلك أن هناك مكاسب ضخمة قد حققها المحل، ويطلب منهم معرفة سبب هذا النجاح الكبير، فيكشف له ياسر أن البضائع تم بيعها بهامش مكسب منخفض وهذا ما تسبب في بيعها بهذا الشكل، ليكتشف عزوز الكارثة وأن هناك خسائر ضخمة قد وقعت بسبب أصدقائه.

مسلسل "شباب البومب 10" يهتم بعرض العديد من القضايا التي تهم الشباب في الوطن العربي من بطالة وبحث عن عمل والاهتمام بالألعاب الإلكترونية وغيرها من اهتمامات الشباب في البحث عن الشهرة، وذلك في إطار كوميدي طريف، وهو من إخراج سمير عارف، وبطولة فيصل العيسى وشفيقة يوسف وعلي المدفع ومحمد الدوسري وغيرهم.

الصور من حساب مسلسل "شباب البومب 10"، فيصل العيسي على "انستجرام" و "تويتر".